ترهلات ليلى علوي وسيلوليت أروى جودة: إطلالات أثارت الجدل في الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
رد حازم من أروى جودة على ظهور سيلوليت ساقها في الجونة
صورة جدل حول نقاب ليلى علوي
صورة أروى جودة: أنا أبريق الشاي

أثارت إطلالة النجمة المصرية، ليلى علوي، صدمة جمهورها ومحبيها بسبب علامات التقدم في العمر التي ظهرت على جسدها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، وظهور ترهلات في يديها.

وظهرت علوي بفستان أحمر عاري عند منطقة الذراعين فبدا عليهما الترهل بشكل ملحوظ، كما ظهرت ملامح وجهها بشكل أقلق جمهورها.

وجاء في تعليقات الجمهور على ظهور ليلى علوي: “الكبر باين عليها أوي”، فيما قال آخر: “المصور و الإضاءة و الزاوية غير موفقين”.

وأضاف معلّق ثالث: “شكلها اتغير وكبر قوي”، وكتب آخر:  أول مرة أشوفها كبيرة كدة ووشها متغير .. ليت الشباب يعود يوما”.

وقبل أيام من انتشار صور ليلى علوي، واجهت الفنانة أروي جودة نفس السخرية والانتقادات التي طالت أحدث ظهور لها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

أروى جودة ترد على سيلوليت ساقها:

وكانت أروى جودة ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساق أروى جودة وبها "سليوليت"، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد، مما أثار سخرية الكثيرون، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة!

وردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "انا مش فارق معايا ان يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

واضافت:"ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان".

وكانت كشفت الفنانة أروى جودة عن طريقة اختيارها لإطلالة حفل الإفتتاح من خلال تعرضها لموقف صعب قبل حضور الحفل، وهو أنها لم تجد الإطلالة الخاصة بها والتي كان من المقرر ارتدائها، وهو ما جعلها تقوم بتبديل الإطلالة إلى فستان فضي بفتحة كبيرة للساق، مع شريط أسود من ناحية الكتف.

وقالت أروى في العديد من التصريحات الصحفية أنها لم تجد الفستان المناسب لها لترتديه في حفل الافتتاح، وعلقت: "مكنش عندي فستان ألبسه بس مصممة الأزياء سارة أنسي فصلت الفستان في ساعة وبشكرها علي مجهودها".

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.