تسريحات شعر مناسبة للهالوين من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
أفكار لأزياء الهالوين Halloween من مجموعات عروض الأزياء
أزياء الخريف المناسبة للمكتب: اختاريها من مجموعات عروض الأزياء
موضة تسريحات الشعر من عروض أزياء خريف 2021

إذا كنتِ عالقة في فكرة لزي الهالوين Halloween في اللحظة الأخيرة ولم يكن تقطيع ملاءة السرير أمراً جذاباً، فقد تكون تصفيفة شعر الهالوين السريعة والمثيرة للإعجاب هي الحل.

هل ستتمتعين بليلة عيد الهالوين بنفس السحر كما هو الحال دائماً؟ بدون فرصة التباهي بإطلالة مرعبة، ما هي الأمسية؟ لنضع الأمر على هذا النحو: أولئك الذين يفضلون ليلة الأرواح على الكريسماس لا يحتاجون إلى التواجد وسط الحشد للاحتفال، سواء كنتِ بمفردك أو مع شخصين أو مع 5 أقارب آخرين، إليكِ أفكار لتسريحات شعر سهلة مستوحاة من عروض الأزياء لإطالة عيد الهالوين المثالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هنا نعرض لكِ أفكار لتصفيفة شعر عيد الهالوين (ولكن بشكل أنيق ومميز)، بأي طريقة تخططين للاحتفال بها والمنتجات لتكرارها.

أفكار تسريحات للشعر في عيد الهالوين

أسهل حل لتطبيق هذه التسريحات، ركزي أولاً على الألوان المجنونة: ظلال متعددة الألوان أو مظهر كامل بألوان الباستيل، حتى الرمادي اليوم أكثر عصرية من أي وقت مضى، كما أن صنعها سهل للغاية بفضل الأقنعة التي يتم وضعها في بضع دقائق والتي تضمن ألواناً فائقة تتلاشى بعد بضع غسلات، أحدث ما هو جديد هو Color Fresh Mask من Wella Professionals والذي ينعش اللون ويغيره مع الاهتمام أيضاً بصحة الشعر. 

  • ولكن أيضاً تسريحات الشعر الرجعية، مع الريش والزهور في الشعر والضفائر بدلاً من عصابة الرأس الكلاسيكية أو مجموعات غير عادية، مثل الوشاح المصنوع من الشعر، في عرض أزياء خريف وشتاء 2021-2022. 
  • بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يشعروا وكأنهم ملكة ليوم واحد، فإن الشعر المستعار المستوى من ماري أنطوانتي في مجموعة Moschino هو جواب: رائع ومبالغ فيه وأنيق للغاية. 
  • تسريحة شعر ضخم المخيف المثالي، سيبدو رائعاً من تلقاء نفسه بالإضافة إلى قاعدة لإضافة اكسسوارات ومجوهرات مخيفة، لماذا لا ترتدين بزي ساحرة أو تزيني شعرك مع بعض العناكب المزيفة هناك.

  • جربي كعكة أنيقة سواء كان الزي الخاص بكِ يتطلب زوجاً من آذان الحيوانات أو ملحقات الشعر، قومي بإزالة شعرك على طول الطريق إلى كعكة أو ذيل حصان لتقليل أي انحرافات مجعدة والالتزام حقاً بشخصيتك.

  • إذا كنتِ ترتدين زياً رائعاً مثل الجنية، جربي تصفيفة الشعر نصف المضفرة نصف إلى أسفل. 

  • اذهبي كأميرة مفضلة لديكِ هذا العام من خلال تحريك شعرك في شكل ذيل حصان منخفض الجانب وإضافة العديد من الأربطة في جميع الأنحاء، قومي برميها على عصابة رأس  أو زينة لامعة، ستسرقين أنت وشعرك العرض في كل حفلة عيد الهالوين Halloween، افتراضية أو غير ذلك.

نعتقد أن زي الهالوين لا يكتمل بدون تصفيفة الشعر المناسبة، سواء كنتِ تنطلقي بكل ما في وسعك وتخلقين مكياجاً ومؤثرات خاصة أو تتمسكي بزي بسيط، فإن تصفيفة الشعر المطابقة يمكن أن تجعل مظهرك أكثر إقناعاً على الفور وأفضل جزء هو أنه لا يحتاج إلى الكثير من الوقت، لقد وجدنا بعض الأفكار السهلة حول تصفيفة شعر الهالوين التي تتطلب الحد الأدنى من الجهد والأدوات والوقت.