تصرف عفوي من سارة الودعاني وابنتها سكرة يثير استياء ابنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
4 عاملات: سارة الودعاني تتعرض لانتقادات بسبب ابنتها سكرة
صور فستان زفاف سارة الودعاني يثير استياء المعجبات بسبب تصميمه الغريب
والد سارة الودعاني يخطب ابنة نجلاء لنجل سارة الودعاني والمهر صدمة

أبدى سعد نجل المشهورة السعودية وخبيرة التجميل سارة الودعاني استياءه، بسبب تصرف عفوي صدر عن والدته وشقيقته الصغرى سكرة، تعبيراً عن فرحتيهما.

يعشق الهدوء

استرجعت سارة الودعاني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، ذكريات الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها سكرة قبل عامين تقريباً، وهو الاحتفال الذي تصدر حديث السوشيال ميديا لفخامته، قبل أن تفاجئ نجليها بأنها ستأخذهما لتناول الشاورما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جاء رد فعل سكرة مشابهاً لوالدتها، إذ قامت الاثنتان بالصراخ تعبيراً عن الفرحة والسعادة بسبب الخروج لتناول وجبتهما المفضلة، بينما لم يكن من سعد سوى أن قام بمحاولة لتغطية فم شقيقته حتى لا تزعجه، كما بدت علامات الغضب الطفولي على وجهه.

من ناحيتها حاولت سارة الودعاني تهدئة ابنها، وإبعاده عن شقيقته عن لا يضايقها، بينما تحدثت معه بهدوء وفطنة حول ردة فعله، مشيرة إلى أنه يشابه والده إلى حد بعيد ويعشق الهدوء مثله، لتعبر عن فرحتها به، وتطالبه بألّا ينزعج من ردة فعلها هي وسكرة لاختلاف طباعهم.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تابعت سارة الودعاني مشاركة متابعيها عبر سناب شات بتفاصيل استعدادتها للخروج مع نجليها، كما نشرت فيديو عفوي آخر لابنتها سكرة، بعد انتهائها من ارتداء ملابسها وتحدثها بحماسة عن رغبتها في الخروج من المنزل رفقة أسرتها.

يذكر أن سارة الودعاني كانت قد ردت على اتهامات متابعة بالغيرة على زوجها منها، أثناء ركوبهم نفس الطائرة، مؤكدة أن هذه المتابعة تعتقد أنها محور الكون وأنها لا تذكر على الإطلاق أي شيء عن هذه الادعاءات.