سارة الودعاني ترد على تشبيه ابنتها بابنة كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
مقالات ذات صلة
شبيهة سارة الودعاني ترد على انتقادات تقليدها لها
سارة الودعاني ترد على منتقدي طريقة تربيتها لأولادها
سارة الودعاني ترد على التساؤلات حول حملها بتوأم

تفاعلت خبيرة التجميل السعودية الشهيرة سارة الودعاني، مع التعليقات المتكررة التي تتلقاها، حول تشبيه ابنتها سكرة بآلانا ابنة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حالياً بين صفوف نادي النصر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابنة سارة الودعاني وابنة كريستيانو رونالدو

شاركت سارة الودعاني عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، تعليقاً من ضمن تعليقات كثيرة قالت إنها تتلقاها بشكل منتظم، حول تشبيه ابنتها سكرة بابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز الطفلة آلانا، حيث أكد التعليق أن الفتاتين الصغيرتين يتفقان في الملامح والشكل والحركات.

وقالت سارة الودعاني إنها تحاول تجاهل التعليقات التي تشبه ابنتها بابنة كريستيانو رونالدو قدر المستطاع، إلا أنها شاركت هذا التعليق بعد تكراره بشكل يومي ولأكثر من مرة وقالت: "أقسم بالله أحاول قد ما أقدر ما أحطه لكن كل يوم بنتك شبه بنت كريستيانو بنتك نفس حركات بنت كريستيانو".

أوضحت سارة الودعاني أنها لم تكن تعرف آلانا ابنة كريستيانو رونالدو قبل أن يزج المتابعون باسمها في التعليقات، مشيرة إلى أنها تعرفت عليها بعد تشبيهها بابنتها وقد وجدتها بالفعل تشبهها إلى حد كبير ولكن التعليقات تفوق من كثرتها الشبه بينهما وأضافت: "ما كنت أعرفها بس روحت شوفتها بعد ما شفت التعليقات فيها من سكرة كتير، بس مو طبيعي التعليقات".

وأشارت سارة الودعاني غلى أن متابعيها كانوا يشبهون سكرة قبل فترة بفتاة أخرى لبنانية الجنسية ولكنهم توقفوا عن هذا الأمر بعد ظهور ابنة كريستيانو رونالدو خلال الفترة الأخيرة.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وانتشر مقطع الفيديو بصورة كبيرة عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتفاعل مع سارة الودعاني العديد من النشطاء الذين انقسموا في التعليقات بين من يرى بوضوح الشبه بين الطفلتين وبين من يؤمن أنهما لا تشبهان بعضهما البعض، وآخرون انتقدوا سارة واتهموها باتخاذ ملامح ابنتها محتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال البعض: "أقسم بالله ما فيه شبه بس الهوس مصيبة"، "ما خلصنا من شبيهة زوجته وصلنا لشبيهة بنته ارحمونا ترى مو مفخرة الشبه ولا هو إنجاز يستحق الذكر"، "لا لا ما تشبهها أبدا بنتك مرررة مدلعه أوفر دلع بعدين ما حد يشبه أحد خلوا لعيالكم شخصية خاصة فيهم ولا تقعدون تشبهونهم بغيرهم"، "طبعاً ما حد قال بس تبي تسولف"، "صدق أبداً ما فيها شبهه بس يلا عشان أم سكرة نمشيها"، "الشبه وين بالضبط"؟ "والله مافي أي شبه شفيهم ذولي لهم عيون غير اللي عندنا"؟

آخرون اتفقوا على أن ملامح سكرة ابنة سارة الودعاني أجمل من ملامح الطفلة البرتغالية، وقالوا إن عقدة البعض من تقليد الأجانب باتت تصل إلى حد لا يطاق، لأن الفتيات السعوديات أجمل بكثير من الإسبانيات إلا أنهم يعتقدون أن العكس هو الصحيح، موضحين أنه لا يوجد حل لمن يفكرون بمثل هذه الطريقة.

من ناحية أخرى اعترض البعض على التنمر الذي تتعرض له الطفلتين بعد تصريحات سارة الودعاني، لافتين إلى أنهما في النهاية طفلتان لا علاقة لهما بالسوشيال ميديا ولا تمتلكان قرارهما في الظهور أو الاختفاء، بينما يقع الذنب على عاتق الأهل المشاهير الذين يقررون فجأة منح النشطاء الفرصة للنيل من معنويات أطفالهم.

ابنة سارة الودعاني

كانت سارة الودعاني أثارت الجدل أكثر من مرة باستخدام اسم ابنتها سكرة في بعض فيديوهات المحتوى العائلي الذي تقدمه، فمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية تسلط الضوء على حياتها ويومياتها كما يفعل العديد من المشاهير إلا أنها دائماً ما تواجه اعتراضات خارجية.

مؤخراً تعرضت سارة الودعاني لانتقادات جديدة بسبب احتفالها الباهظ بعيد ميلاد ابنتها سكرة على طريقة أميرات ديزني، وقبل أيام قليلة اعترض البعض على استعانة سارة بعدد كبير من عاملات أجنبيات للعناية بسكرة، وهو الأمر الذي ردت عليه موبخة معارضيها.