تطابق اللون: أزياء Jacquemus لمظهر أنيق مستوحى من الرحلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
الأحذية الحمراء... لمظهر جذاب وأنيق
قطع شتوية تحتاجينها لمظهر أنيق
ارتدي البروش مع إطلالاتك لمظهر أنيق

مزيج الألوان الجريء الذي لا تشوبه شائبة والرحلات في نسخة أنيقة: يقدم Jacquemus مجموعة أزياء "Le Montagne" لعام 2021.

ترك Simon Porte Jacquemus حقول الخزامى والقمح ليأخذنا إلى بعد جديد، يوجد دائماً اللون الأخضر للعشب وزرقاء السماء ولكن داخل "حاوية" حيث يتم تنظيم العرض بحضور جمهور صغير وهكذا أصبحت الصيغة من تقويم الأزياء الرسمي وعرض أزياء جاكيموس حدثاً موحداً في نهاية شهر يونيو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يقترح المصمم الفرنسي هروباً آخر من المدينة، لكنه يجعلنا نسافر بالعقل، بين الأزياء الملونة، متخيلاً نزهة أنيقة حقاً، في المجموعة البسيطة والحادة، تبدو الموضة للسيدات والرجال موكب: موكب من الألوان التي تمس ألمع الظلال في نسخة لون الكتلة. 

دائماً ما يكون صادقاً مع نفسه، فقد أخبر المصمم دائماً بأسلوبه الشعري وكان مفاجئاً بظلاله غير النمطية التي لم تميل أبداً إلى اتجاه أزياء الشارع القوي الذي سيطر على العقد الماضي. 

لقد فسرت الذوق الفرنسي لمجموعة الموسم الجديد هذه المتوفرة بالفعل على الإنترنت، عالم الرحلات بأناقة ودقة،. لقد أخذ العناصر الوظيفية النموذجية، مثل الحمالات والسحابات والأشرطة وحولها إلى تفاصيل أسلوبية: حتى القميص والسترة الصغيرة لا تحتوي على أزرار ولكن فقط خطاف يربط بين الطرفين، فإنها تترك فجوات تظهر الجلد.

مزيج الألوان حسب جاكيموس

ما يذهل ويلفت الانتباه في مجموعة Jacquemus هو الاستخدام الماهر للألوان من قبل Simon Porte Jacquemus الذي يوضح إتقاناً خاصاً للوحة الألوان موسماً بعد موسم، إذا كنا قد اعتدنا من قبل على الألوان المشبعة التي تتخللها الشحنة الأنثوية للفوشيا الوردي، فقد أصبح لوناً رمزياً بفضل تلك المنصة المغمورة في الظلال التي تم اختيارها للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة، فقد أدخل المبدع الآن الأصفر الليموني والأزرق السماوي والأحمر الناري و كل ظلال الأرض المحروقة.

إنها مجموعة هذه الظلال ذات مذاق البوب ​​الذي يقدم لنا درساً راقاً حول كيفية الجمع بين الألوان في إطلالات موضة 2021.

عن مجموعة Jacquemus لخريف 2021

  • بالنسبة للملابس، فإن جاكيموس على دراية جيدة بموضوع القطع المثيرة بمهارة التي لا يستطيع الإنترنت الحصول عليها وهناك الكثير من ذلك المعروض، من سترات محبوكة ومجموعات من الحرير الناعم وبذلة قصيرة لراكبي الدراجات النارية برتقالية زاهية وقوس قزح مجموعة متنوعة من قمم حمالة الصدر المضلعة تظهر على كل من الرجال والنساء.
  • تعتبر السراويل الواسعة المنقسمة والصنادل المصنوعة من شيرلينغ من العناصر الأكثر ملائمة، كما هو الحال مع سترة البولو الغامضة ذات اللونين والسترة المريحة.
  • من الصعب تخيل ارتداء زي خارجي ثقيل في الوقت الحالي ولكن في فصل الشتاء، توجد سترات جلدية فضفاضة من القماش الكتاني وياقة قميص مضغوطة لأسفل.
  • يتم تقديم العديد من الملابس بعدة ألوان مختلفة، من الألوان الكريمية والبنية المحايدة بلون الشوكولاتة إلى اللون الوردي الدافئ والأصفر المميز. من الآمن أن نفترض أن عالم الموضة السريعة قد أصبح بالفعل "مصدر إلهام".