ساعات بإطار وميناء ماسية لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
ساعات ذهب أصفر اختاريها لمظهر أنيق
ساعات بعرق اللؤلؤ اختاريها لمظهر أنيق
أجمل ساعات بميناء مربعة لمظهر أنيق

الحصول على إطلالة عصرية أنيقة هو حلم كل امرأة، ويمكنك تحقيق هذا باختيار موديلات الساعات التي تتميز بإطار أو ميناء مرصعة بالألماس بشكل فخم. حيث لفت أنظارنا اهتمام أغلب دور المجوهرات العالمية على تقديم أشكال متنوعة من الساعات ذات الإطار أو الميناء المرصعة بالألماس بشكل راقي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أجمل موديلات ساعات بإطار وميناء ماسية التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في مختلف بداية من الصباح وحتى السهرة وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية عن أبرز الموديلات التي تتناسب معك.

ساعات بإطار مرصع بالألماس 

إن كنتِ ترغبين في اقتناء ساعة يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات فليس هناك أفضل من اختيار التصميم الذي يتميز بإطار مرصعة بالألماس حول ميناء الساعة. وقد ركز أغلب مصممي المجوهرات على تقديم الساعات بأشكال متنوعة سواء بسوار جلد أو من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي وذلك لضمان مساعدتك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات الإطار المرصع بالألماس من الذهب الوردي التي خطفت أنظارنا مع Panthère de Cartier Watch. أما إن كنتِ تبحثين عن ساعة بتصميم عصري رائع عليك اختيار الموديل الذي يتميز بسوار أزرق جلد مع إطار مرصع بالألماس بشكل أكثر من رائع من Piaget Possession watch. 

يمكنك الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق وذلك باختيار الساعة التي تتميز بميناء من حجر اللازورد الأزرق وإطار من الألماس بشكل فخم وراقي من Chopard L"Heure du Diamant.

ساعات عملية بميناء ماسية

يمكنك الحصول على مظهر أنيق بطريقة عملية وذلك باختيار موديلات الساعات التي تتميز بميناء مرصعة بالألماس بشكل راقي بحيث تتناسب مع إطلالتك اليومية. لذلك يجب الاهتمام باختيار تصميم الساعة التي تتناسب معك وتضمن لكِ الحصول على مظهر رائع. لذلك يمكنك اختيار الساعات التي تتميز بسوار بلون محايد وذلك لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الساعة السوداء ذات التصميم البسيطة المميزة بميناء مرصعة بالألماس من Van Cleef & Arpels Sweet Alhambra watch. أما إن كنتِ تفضلين اختيار الساعة ذات السوار الأزرق الجلد مع ميناء مرصعة بالألماس واللازورد الأزرق من Chaumet Montre à secret Joséphine Rondes de nuit. 

يمكنك الحصول على مظهر عصري رائع وذلك باختيار الساعة ذات الميناء المرصعة بالألماس ولكن بشكل بسيط التي لفتت الأنظار مع Chanel J12 Diamond Bezel Watch Caliber. حيث يمكن أن يساعدك هذا التصميم بالتحديد في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك.

ساعات فخمة بميناء ماسية 

اهتم أغلب مصممي المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة من الساعات ذات الميناء المرصعة بالألماس بشكل فخم بحيث تعكس المظهر الساحر الذي تحلم به كل امرأة. لذلك يجب الاهتمام باختيار الموديل الذي يتناسب معكِ والذي سوف يضمن لكِ الحصول على إطلالة موفقة في مختلف السهرات والحفلات.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات الميناء المرصعة بالألماس بشكل ناعم وفخم من Harry Winston Premier Sunflower. أما إن كنتِ تبحثين عن ساعة بتصميم فخم وكلاسيكي مناسب لذوقك عليك اقتناء الموديل الذي تم تقديمه مع Chanel Première Extrait de Camélia Watch. 

يمكنك الحصول على مظهر فخم لا يشبه أحدث وذلك باختيار الساعة ذات السوار الذهب الأبيض مع ميناء مرصعة بالألماس بشكل فخم من Piaget Limelight Gala Watch. كما تميزت الساعة بإطار من الألماس والياقوت الأزرق بشكل راقي بحيث يتناسب مع إطلالتك في السهرة بشكل مبهر.