تعرفوا على تفاصيل وموعد عرض الفيلم المنتظر Thor: Love and Thunder

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل فيلم تشيللو ويعلن موعد عرضه
أسماء الفائزين بتذاكر العرض الأول من الفيلم المنتظر Philomena
تفاصيل وموعد عرض الموسم الرابع من Stranger Things

كشف الإعلان التشويقي لفيلم Thor: Love and Thunder الجديد، عن موعد عرض الفيلم المنتظر في أستديوهات مارفل وفي دور السينما العالمية.

كما كشف الإعلان التشويقي للفيلم المنتظر، عن العديد من نقاط الحبكة الرئيسية، بالإضافة إلى بعض الشخصيات الحاسمة، حيث تعود ناتالي بورتمان بدور جين فوستر، وكريستيان بايل بدور الشخصية الشريرة المرعبة الجديدة.

وكشفت شركة مارفل شكل الممثل العالمي كريستيان بيل من فيلم Thor: Love And Thunder الجديد المنتظر، حيث يلعب بيل شخصية Gorr the God Butcher، وذلك من خلال طرح فيديو ترويجي جديد للعمل الذي سيصل قريبًا إلى دور العرض المختلفة حول العالم.

موعد عرض فيلم Thor: Love and Thunder:

ونص الإعلان التشويقي للفيلم على عبارات "تفقدوا العرض الرسمي لفيلم Thor: Love and Thunder من استديوهات مارفل وشاهدوه في دور السينما عند عرضه في 8 يوليو/تموز المقبل.. دعوني أروي لكم قصة فايكنغ فضائي. ثور أودينسون".

وبحسب موقع Screen Rant فإنه سيتم إصدار الفيلم في دور السينما في 8 يوليو، مع إطلالات جديدة للعديد من الشخصيات الرئيسية، فمن الواضح أن Thor 4 سيقدم حبكة مثيرة للإعجاب بجانب بعض الأسئلة المشوقة التي لم يتم الإجابة عنها من قبل.

ويعتبر هذه الفيلم هو الرابع من سلسلة أفلام Thor وهو من إخراج تايكا وايتيتي.

تفاصيل شخصيات فيلم Thor: Love and Thunder:

كما كشف المقطع الدعائي للفيلم عن المزيد من قصص بعض الشخصيات الشهيرة مثل غور وزيوس، وتشير اللقطات إلى أنه بعد أحداث Avengers: Endgame يغادر الأسغارديان الأرض مع حراس المجرة من أجل إيجاد هدف جديد، كما يهيئ لمشاهد صادمة بين ثور وكريستيان بيل.

كما كشف المقطع عما حل بمستعمرة New Asgard، فبعد صعود فالكيري إلى العرش، يبدو أن المجتمع أصبح منطقة جذب سياحي شهيرة، حيث تظهر العديد من سفن الرحلات البحرية، فضلًا عن ملعب للجولف ومبانٍ جديدة.

كما يبدو أن ثور سيحصل على مساعدة من قِبل حراس المجرة Guardians of the Galaxy.

يشارك في بطولة الفيلم كريستيان بال، كريس همسوورث، ناتالي بورتمان التي تلعب دور جين بعد ظهورها الأخير في العام 2013 في Thor: The Dark World، إذ قيل بأن ناتالي تركت سلسلة الأفلام لاحقاً لأنها لم تكن راضية عن الفيلم واستبدال المخرجة باتي جينكينز بآلان تايلور، كما ورد ان تايكا هو الذي أقنع ناتالي بالعودة. إلى جانب الممثلين المذكورين، تشارك تيسا طومسون ومات دامون، راسل كرو لوك همسوورث وغيرهم.

فيلم Thor: Love and Thunder الجديد:

يبدأ الإعلان الترويجي للفيلم بـ"ثور" الذي يركض وهو طفل ثم يكبر ويصبح رجلاً أثناء الركض، على أنغام أغنية Sweet Child O Mine التي تؤديها فرقة Guns N Roses. يحاول "ثور" اكتشاف ذاته، ويقول خلال حراثته الأرض يدوياً، بما معناه "كانت هذه الأيدي تستخدم في المعارك، الآن هي أدوات متواضعة للسلام".

ويتابع "الآن أنا بحاجة لمعرفة من أنا بالضبط". ثم يظهر لاحقاً وهو يمارس الرياضة من أجل أن يخسر وزنه ويختار زياً جديداً حيث يترك حراس المجرة خلفه ويذهب للبحث عن طريقه الخاص.

العمل يعد الثاني من سلسلة Thor، الذي يقوم وايتيتي بإخراجه، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذي طُرح عام 2017، وقد صرح وايتيتي قائلا: "الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو وكأنه عمل ضعيف، حيث إن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التي تزيد من إثارته".

فيلم ينتمي لنوعية أفلام المغامرة المثيرة وهو تكملة مباشرة لفيلم "Thor: Ragnarok" عام 2017، وهو من إخراج تايكا وايتيتي، بطولة كريس هيمسوورث، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، ونخبة من النجوم، كجزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.

ومع صدور فيلم Thor: Love and Thunder، يكون كريس هيمسوورث أول نجم في كون مارفل السينمائي الذي يحصل على فيلمه المستقل الرابع.

فلقد رحل آيرون مان، وكابتن أميركا سلم درعه، لكن ثور لا يزال جاهزاً لكل ما يلقي به الكون عليه. ومن ناحية أخرى، بين فيلم Thor: Ragnarok وفيلمي Avengers: Infinity War/Endgame، قد يكون ثور أكثر الشخصيات التي تطورت بشكل غير متسق في كون مارفل السينمائي.

لكن بناءً على العرض التشويقي الذي صدر مؤخراً للفيلم، يبدو أن الجزء الجديد ربما يستخدم في الواقع مظهر ثور المتناقض في الأفلام لصالحه.