تعزيزاً لبيئة التعلم التفاعلية والتعاونية بين الطلبة والمعلمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018

"أوفتك" تزود "King’s Academy" بأثاث تعليمي وحلول تقنيات مكتبية متطورة

مقالات ذات صلة
خدمات ذكية وعملية من تعاونية عجمان عند الطلب عبر الإنترنت
5 أمور يريد زوجك أن تعلميها لكنه يخجل طلبها
نصائح لاختيار المجوهرات الأنيقة والمناسبة لبيئة العمل

أعلنت شركة "أوفتك"، إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، عن اختيارها لتزويد "كينغز أكاديميKing’s Academy " بالأثاث التعليمي والتقنيات المكتبية المقدمة بشكل رئيسي من شريكتها "ستيلكيس Steelcase"، وهي شركة أمريكية رائدة متخصصة في تصنيع الأثاث المكتبي، ومن "بروف PROF" و"بروفيم Profim"، وهما شركتين عالميتين لإنتاج الأثاث. وستعمل "أوفتك" على تحسين الكفاءة والأداء العام للمدرسة من خلال الأثاث التعليمي والتقنيات المكتبية التي تم توفيرها في صفوف المستويين المتوسط والثانوي للمدرسة، ومختبرات الكمبيوتر، وغرف المعلمين، ومركز تعليمي.

وتشمل حلول الأثاث التي قدمتها "أوفتك" مجموعة متنوعة من نماذج الأثاث التعليمي التي تعزز من بيئة التعلم التعاونية والتفاعلية، بما يلبي الاحتياجات المتنامية للطلبة والمعلمين على حد سواء. وإلى جانب ذلك، زودت "أوفتك" المدرسة بمجموعة من حلول الأثاث المكتبي المتميز بمواصفات الراحة لضمان توفير بيئة عمل مريحة وصحية للمعلمين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتضم "أوفتك" فريقاً متخصصاً من مسؤولي حسابات العملاء، وخبراء البحث والمنتج، ومصممي الديكور الداخلي، إلى جانب موظفي خدمات ما بعد البيع، لتتمكن من خدمة العملاء بشكل مهني في كافة مراحل عملية البيع، والتركيب وخلال فترة الكفالة طويلة الأجل. وبالإضافة لما سبق، تمنح الشركة عملاءها إمكانية الاطلاع على مجموعات الأثاث المنتقاة في صالة عرضها، لتسهل عليهم عملية اتخاذ القرار الصحيح والاختيار من بين القطع المعروضة. وإلى جانب الأثاث التعليمي والتقنيات المكتبية، تقدم "أوفتك" أثاث الرعاية الصحية لخدمة القطاع الطبي، فضلاً عن حلول الأثاث المخصصة للمسارح والمدرجات والأماكن العامة