خدمات ذكية وعملية من تعاونية عجمان عند الطلب عبر الإنترنت

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
مقالات ذات صلة
تعزيزاً لبيئة التعلم التفاعلية والتعاونية بين الطلبة والمعلمين
إتيكيت تقييم المنتجات والخدمات على الإنترنت
أشياء لا يجب عليك شراؤها عبر الإنترنت

لأن الوقت كنزٌ لا يعوض، لذلك تحرص تعاونية عجمان على توفير الوقت من خلال خدمات التسوق عبر الإنترنت التي تقدمها لزبائنها سواء عن طريق تطبيق تعاونية عجمان السهل والعملي المتوفر عبر المنصات المختلفة أو من خلال خدمة اطلب واستلم بنفسك التي توفر وقت الانتظار والطوابير.

تطبيق تعاونية عجمان يشمل كافة المنتجات والسلع المتوفرة داخل الفروع بحيث يكون من السهل على المستخدم أن يصل للمنتج الذي يبحث عنه، كما يمكنه تحديد السلع المفضلة لديه وإعداد قوائم للمشتريات، بالإضافة إلى إمكانية كتابة تعليقات لكي تصل طلباتكم تماماً كما تحتاج إليها كل أسرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تقدم تعاونية عجمان أيضاً خدمة التوصيل المجاني لفترة محدودة وذلك عند التسوق عبر الإنترنت، حيث يقوم المستخدم بإدخال الرمز"FREED" عند الدفع، وبهذه الطريقة تصل كل مشترياتكم إلى باب البيت دون أي تكلفة إضافية خلال وقت قياسي على مدار اليوم.

هذا بجانب خدمة "اطلب واستلم بنفسك" التي تسمح للزبون بتحديد المشتريات عبر الإنترنت واستلامها من الفرع الأقرب إليه في الوقت المناسب له، خلال المرور بالسيارة دون انتظار طوابير أو الدخول إلى مبنى تعاونية عجمان مما يوفر عليه الكثير من الوقت. 

كما أكد الأستاذ سامي محمد شعبان دمياطي مدير عام جمعية أسواق عجمان التعاونية "أن الجمعية تحرص باستمرار على تطوير الخدمات الإلكترونية والذكية التي تُقدمها من خلال خطط عملية مدروسة ومتطورة في ظل النمو الكبير للمبيعات الإلكترونية لأسواق عجمان".

تعاونية عجمان تسعى دائماً لتقديم حلول متطورة لزبائنها بخاصة وأنها تعمل على مدار الساعة لتوفير سلع غذائية وغير غذائية محلية ومستودرة ذات جودة عالية وبأفضل الأسعار.