تغير شكل زوجة محمد صلاح يفاجئ الجمهور وهكذا ظهرت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
مقالات ذات صلة
سميرة سعيد تفاجئ جمهورها بصورة من طفولتها هكذا تغير شكلها
تغير جذري في شكل محمد فريد في أحدث ظهور له بعد غياب: هكذا بدا
مودل روز بدون مكياج وتغير ملامحها يفاجئ الجمهور

فاجأت ماجي صادق، زوجة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الجمهور بتغير شكلها أثناء ظهورها مع زوجها للاحتفال بحصوله على جائزتي الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم رغم عدم تتويج فريقه بالدوري.

زوجة محمد صلاح تلفت الأنظار بتغير شكلها

ولفتت زوجة محمد صلاح، أنظار الجمهور بفقدانها كثير من الوزن خلال الفترة الماضية، وظهرت ترتدي بنطلون أسود شارليستون، وأكملت إطلالتها بالحجاب من اللون الأبيض وحذاء رياضي من نفس اللون وحقيبة باللون العسلي.

وظهرت الفرحة على ماجي صادق، زوجة محمد صلاح، أثناء المشاركة في الاحتفال مع اللاعب المصري على أرضية الملعب وأمام الجمهور في المدرجات بعض انتهاء مباراة ليفربول ووولفرهامبتون، والتي فاز فيها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلق كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فقدان زوجة محمد صلاح للوزن، وأشادوا بشكلها الآن واعتبرها البعض مثالاً للإرادة والتصميم والبعد عن الإحباط والابتعاد خاصة بعد الانتقادات التي تعرضت لها في السابق بسبب ملابسها وزيادة وزنها إلا أنها استطاعت الآن الرد لأناقتها ووزنها المثالي.

ولفت البعض إلى أن زيادة وزن زوجة محمد صلاح كان أمراً طبيعياً خلال الفترة الماضية بعد إنجابها طفلتين ولكنها نجحت الآن في التخلص من هذه الكيلوات الزائدة لكونها مثالاً للكفاح والإرادة.

فقدان زوجة محمد صلاح للوزن

لم يكن ذلك الظهور الأول لـ زوجة محمد صلاح بعد فقدانها الوزن، إلا أنها بدت أنحف في المرة الأخيرة عن ظهورها منذ أشهر خلال حضورها حفل جائزة القدم الذهبية، والذي تسلمت فيه جائزة أفضل لاعب في العالم فوق ثمانية وعشرين عاما بالنيابة عن زوجها، في الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية.

وكانت إطلالة زوجة محمد صلاح خاطفة للأنظار، وقد خسرت ماجي صادق الكثير من وزنها، إذ بدت بجسد نحيف عما كان سابقا، وارتدت فستانا أسود طويلا وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على ماكياج هادئ تناسبت الألوان الحيادية مع الأحداث.

وفي الوقت نفسه نشر مدرب اللياقة البدنية، مينا مصر، صورتين لزوجة محمد صلاح قبل فقدان الوزن وبعده معبراً عن فخره لكونه كان جزءاً من رحلتها لفقدان الوزن، كاشفاً عن أنها التزمت فقط بالتمرينات والنظام الغذائي معه أونلاين، دون اللجوء إلى أي من الإجراءات الجراحية لفقدان الوزن.