مودل روز بدون مكياج وتغير ملامحها يفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مراحل تغير ملامح مودل روز في 10 سنوات
المودل روز بإطلالة مكياج بدون مكياج صادمة!
مودل روز تنشر صورة من طفولتها وتسخر من ملامحها

نشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، للإعلان لأحد مراكز التجميل، وظهرت عارضة الأزياء السعودية بدون مكياج تماما لتفاجئ الجمهور باختلاف ملامحها.

وظهرت مودل روز ببشرة خمرية اللون وشفاه منتفخة، فضلا عن بشرة طبيعية تبرز فيها عيوب الوجه، على خلاف ما تظهر به مستخدمة فلاتر سناب شات والتي تمنحها بشرة وردية خالية من العيوب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مودل روز بدون مكياج

فاجأت مودل روز الجمهور بتغير ملامحها، فاختلف شكل عارضة الأزياء السعودية عما تظهر به في مقاطع الفيديو التي تشارك بها متابعيها وهو ما أدهش الجمهور بالفارق في ملامح الوجه ولون البشرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مودل روز بدون مكياج، فخلال الفترة الماضية كانت عارضة الأزياء الشهيرة فاجئت جمهورها بفيديو صادم ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس بحرية، إلا أن ظهورها بدون مكياج وبدون استخدام الفلاتر التي اعتادت على الظهور بها، جعلها تبدو بملامح متغيرة تماماً صدمت جمهورها.

كما ظهرت مودل روز في وقت سابق ببث مباشر مع متابعيها، إلا أنها نست أن تستخدم الفلتر الذي تظهر به دائماً في الفيديوهات التي تشارك فيها جمهورها، ليكشف الفيديو عن ملامح مودل روز الحقيقية بدون مكياج. فقد كانت بشرتها أكثر بهتاناً مما تبدو عليه باستخدام الفلتر، كما يظهر حول شفتيها اللون البني بوضوح كما كانت أكثر كثافة، إلى جانب تباين لون البشرة الذي ظهر بوضوح.