محمد صلاح يكشف أسرار عن حياته لأول مرة مع صاحبة السعادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
محمد صلاح يكشف أسرار عن حياته لأول مرة مع صاحبة السعادة

كشف محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، وهداف نادي ليفربول الإنجليزي الكثير من الأسرار عن حياته ورحلة وصوله إلى قمة النجاح وذلك خلال ظهوره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة.

 وشهدت الحلقة الكثير من اللقطات الطريفة بين الإعلامية الشهيرة ونجم كرة القدم، وتبادلا الأحاديث ليبدأ صلاح في الحديث عن رحلته وكيف وصل إلى قمة النجاح ليصبح واحداً من أهم أيقونات الرياضة في العالم.

صاحبة السعادة

وخلال الحلقة تحدث صلاح أنه لم يكن متوقع في البداية أن يصل لمرحلة أن صورته ترسم كاريكاتير وأنه يصبح رمز وأيقونة من أيقونات الرياضة كما علق محمد صلاح على الكثير من الأمور التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية منها استبعاده من قائمة أفضل لاعب، وهو ما قال إنه لم يتوقع استبعاده من القائمة النهائية لجائزة الأفضل المقدمة من فيفا.

وأوضح صلاح  أن حديث العالم وتعجبهم من عدم وجوده ضمن قائمة الأفضل، جعله يشعر بالسعادة وبتقدير الناس لما يقوم به، كما وصف شعوره بنتائج المنتخب والتأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عقود،  قائلاً إنه شعور لا يوصف.

كما تحدث محمد صلاح عن علاقته بلاعبي المنتخب المصري قائلاً إن العلاقة جيدة للغاية بكل لاعبي المنتخب، وهناك رغبة داخل كل لاعب بتحقيق نتائج إيجابية ورفع علم مصر عاليا.

اعتزال محمد صلاح

عند سؤاله عن عمله بعد اعتزال كرة القدم، قال محمد صلاح في حوار تليفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس: "لا أعلم، ولكني أشعر أنها ستكون إما شيء في كرة القدم، أو رجل أعمال".

توقعت صاحبة السعاة إسعاد يونس أنه من الممكن أن يفكر في شراء ناد رد نجم ليفربول قائلاً: "لم أفكر في هذا الأمر من قبل، لكن لا أحد يعلم المستقبل".

محمد صلاح يعلق على استلام زوجته جائزة الحذاء الذهبي

ولأول مرة علق محمد صلاح على استلام زوجته جائزة الحذاء الذهبي، وقال نجم ليفربول في حواره مع صاحبة السعادة: "مبتظهرش معايا كتير، حاجة بالنسبة لها مهمة إنها تطلع تخد جائزة وده الوقت المناسب علشان تاخد دورها في الظهور لما تقوم به من مجهود في حياتي".

وأشار صلاح إلى أجواء الظهور الأول لزوجته لحظة تسلم الجائزة  لافتاً إلى حالة الارتباك والتوتر التي كانت عليها نتيجة الظهور أمام وسائل الإعلام على غير ما تعيشه دائماً.

حياة محمد صلاح الأسرية

خلال لقاءه تحدث محمد صلاح عن علاقته ببناته، وقال: "مكة عنيدة وطموحة، وكثيرا ما تدخل في خلافات مع والدتها بسبب ما تريده"

وكشف صلاح عن موقف زوجته من الشائعات التي تطوله حياتهما قائلاًً: إن ماجي لا تلتفت إلى الإشاعات التي تلاحقه، كما لفت إلى الخناقات المتكررة بينها وبين مكة، والتزامه الصمت حيالهما.

أما عن كيان، وهي الابنة الصغرى لصلاح، فتوقع صلاح أن تكون شخصيتها أقوى من مكة.

وعن حلم إنجاب الولد قال صلاح "إنه منذ صغره تمنى أن يرزقه الله بولد، لكن بعد أن رزق بمكة وكيان لا يشعر بأن شيء ينقصه".

كيف بدأت قصة حب صلاح وزوجته

ولأول مرة تحدث محمد صلاح عن علاقته بزوجته، ورداً على سرال من الإعلامية إسعاد يونس قال مو: "باخد بالي من أم مكة طبعاً، والناس بتحب زوجتي لأنها ست مصرية على طبيعتها، مهما أقول لن أوفيها حقها لأنها أكثر شخص يعاني معي وتهتم بالأطفال في غيابي وأحياناً يكون علي ضغط ومودي مش حلو، وهي عليها ضغط بشكل مختلف".

أضاف صلاح خلال حلوله ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة دي إم سي:" احنا من بلد واحدة وكنا مع بعض في المدرسة، وعلاقتنا بدأت بخناقات واتكلمنا سنتين وهي في الجامعة وبعدها ارتبطنا رسمي".

 وأضاف: "اتعرفنا على بعض وعرفنا بعض كويس وبعدما ظبطت أموري بسويسرا وقبل توقيعي لتشيلسي اتجوزنا كان وشها حلو عليا، وبعد ذلك انضميت إلى تشيلسي"  وأضاف مازحاً: ملعبتش ومكانش وشها حلو عليا وقلتلها انتي السبب وزوجتى هادية بطبعها وظهورها قليل على السوشيال ميديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار