تفاصيل إلقاء القبض على سما المصري في أول أيام رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
إلقاء القبض على سما المصري
تفاصيل إلقاء القبض على المغنية المصرية بوسي بشكل مفاجئ
إلقاء القبض على طارق النهري تعرفوا على التفاصيل

ألقت مباحث شرطة قسم الأزبكية القبض على سما المصري صباح اليوم، تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، كما أمر النائب العام بالتحقيق معها.



تفاصيل القبض على سما المصري

وبشأن القبض على سما المصري، أعلنت النيابة العامة بأنه سيتم نشر ما أسفرت عليه التحقيقات في بيان لاحق.

وكان المحامي فهمي بهجت تقدم ببلاغ ضد سما المصري، يتهمها بإثارة الغرائز من خلال ما تنشره من صور وفيديوهات غير لائقة عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وقال المحامي في شكواه ضد سما المصري بأنها ضربت بالقيم والمعتقدات الدينية بعرض الحائط، بما تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وجاء البلاغ ضد سما المصري، بعد ساعات من القبض على مشهورة تيك توك حنين حسام التي أثارت جدل واسع بفيديو "افتحي الكاميرا".

ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد سما المصري

وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحفية أن الإعلامية ريهام سعيد كانت تقدمت ببلاغ ضد سما المصري، بعد إلقاء القبض على حنين حسام تتهمها فيه بنشر الفسوق.

This browser does not support the video element.


ونشرت ريهام سعيد فيديو لمحاميها شعبان سعيد، وهو يتحدث عن تفاصيل تقديمه للبلاغ ضد سما المصري، مطالباً بسرعة التحقيق معها أسوة بما حدث مع حنين حسام قائلاً: "بنلتمس أن اللي زي ما حصل بسرعة كدا.. يكون نفس الموقف مع سما.. خاصة بعد ما بقى في هاشتاج احبسوا سما المصري.. حاكموا سما المصري.. عاوزين البلد تنضف من الأشكال دي".

وعلقت ريهام سعيد على خبر القبض على سما المصري، بنشر صورة الخبر عبر حسابها على انستقرام وعلقت قائلة: "يا رب يا عظيم . الحمد لله. بلد العدل . الحق ممكن يتاخر بس مابيروحش. و لو بعد حين ".