حبس شقيقة زينة وبراءة أحمد عز في قضية المشاجرة بينهما

حنان رضا تعتذر عن صور نشرتها بالخطأ وتهدد من ساهموا في تداولها

لقطات تبين انهيار حنين حسام: وهذا أول تعليق من والدها بعد القبض عليها

  • الثلاثاء، 21 أبريل 2020 الثلاثاء، 21 أبريل 2020
انهيار حنين حسام: وتعليق والدها بعد القبض عليها

 وقعت نجمة تيك توك وانستقرام المصرية حنين حسام في مأزق كبير بعد أن أصدرت جامعة القاهرة التي تنتسب إليها قراراً بالتحقيق معها تزامناً مع إلقاء القبض عليها بتهم تتعلق بالتحريض على الفجور بسبب ما قالته في مقطع فيديو مؤخراً.

القبض على حنين حسام

فقد ألقت الشرطة المصرية صباح اليوم القبض على حنين حسام الطالبة بجامعة القاهرة بتهم تتعلق بالتحريض على الفسق والفجور بسبب فيديو شهير نشرته عبر انستقرام عرضت فيه توظيف الفتيات في تطبيق جديد، حيث اعتبر الكثيرون أن عرض نجمة السوشيال ميديا جاء غريباً ومثيراً للشبهات، وتم بالفعل تحويلها إلى النيابة لاستكمال التحقيقات، كما ينتظرها تحقيق آخر داخل كلية الآثار التي تنتسب إليها.

انهيار حنين حسام بعد قرار القبض عليها

وكانت نجمة تيك توك وانستقرام المصرية قد ظهرت في مقطع فيديو قبل ساعات من تنفيذ أمر القبض عليها، حيث بكت أمام الكاميرا وهي تحاول تبرئة نفسها من الاتهامات القاسية الموجهة نحوها، مؤكدة أنها لا تعرض مهن مشبوهة على الفتيات، وإنما تقدم لهن فرصة تحقيق الشهرة والمكسب المادي من خلال عالم مواقع التواصل الاجتماعي الرحب.

وقالت حنين حسام في المقطع المنتشر: "لم أروج لأى تطبيق سيء السمعة، وكان ليا معارك كتير مع تطبيقات سمعتها وحشة.. وأى حد بيشتغل فى التيك توك لازم يكون عارف أن فى لايفات.. الحاجات الوحشة بتتعمل فى السر مش فى العلن.. فى أسر كتير مش لاقية تاكل واللايفات ديه بتصرف عليهم.. كل اللى بيعملوه بيفتح الليف ويتكلموا أو يهزرو ويرسموا.. مش بيعملوا حاجة وحشة.. الضرب فى الميت حرام .. هو الناس علشان تعمل محتوى تتبلى ع الناس.. فى ناس جاهزة بتعمل أقذر حاجة .. ماسك فيا أنا ليه".

تعليق والد حنين حسام على التحقيق معها

وقال حسام عبد الهادى والد نجمة السوشيال ميديا المصرية في تصريحات نقلتها عنه جريدة "اليوم السابع" إن ابنته بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور، موضحاً أن الفيديوهات التى قامت ابنته بإعدادها عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية كباقى الفيديوهات التى يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتى تأتي في اطار الهزار والمزاح.

وعبر والد حنين حسام عن استيائه من الشائعات وحملات الهجوم الحادة على ابنته، مناشداً الشعب المصرى التعاطف والتسامح مع ابنته كونها ما زالت فتاه صغيرة وتنقصها الخبرة للحديث عبر منشوراتها بصيغة مناسبة لا تعرضها للمسائلة القانونية.