اعترافات خطيرة لعادل المسلم زوج المهرة البحرينية بعد إلقاء القبض عليه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2016

هذا ما اعترف به الفنان الكويتي عادل المسلم بعد ضبطه بتهمة تجارة المخدرات

مقالات ذات صلة
ماذا كشف زوج المهرة البحرينية في اعترافه حول قضية المخدرات!!
فيديو القبض على زوج المهرة البحرينية بتهمة تجارة المخدرات وصناعتها
المهرة البحرينية

بعد أن ضجت وسائل الإعلام بخبر إلقاء القبض على الفنان والمنتج الكويتي عادل المسلم زوج الفنانة مهرة البحرينية بتهمة تجارة المخدرات، أوردت صحيفة الأنباء الكويتية تفاصيلاً عدة عن عملية المداهمة. 


الصحيفة أشارت بأن عملية مداهمة مكتب المسلم جاءت بإذن نيابي بعد رصد تقرير موثق لنشاطه الإجرامي ومتابعة تحركاته على مدى شهر كامل، ليقوم رجال مكافحة المخدرات في ساعة متأخرة من أمس الأول الجمعة بمداهمة الوكر.

وعن تفاصيل المداهمة قالت: تم تكليف أحد المصادر السرية لشراء كمية من المادة الكيميكال المخدرة التي بحوزته وقد أبدى استعداده لبيع للمصدر السري تلك الكمية، وفي المكان والموعد المحدد لإتمام عملية التسلم والتسليم تم ضبط المواطن بمنطقة شرق بالقرب من أحد المجمعات التجارية وبحوزته مادة الكيميكال.


واعترف المسلم خلال التحقيقات بأن لديه مكتباً في مجمع تجاري بالعاصمة الكويتية يحوي معملاً لخلط وتعبئة مادة "الكيميكال" ومن ثم ترويجها داخل البلاد، وقد أقرّ بأن نشاطه الإجرامي في تصنيع الكيميكال منذ سنوات ولم يتوقف عقب التجريم.

كما اعترف أن معظم ما اشتراه خلال السنوات الأخيرة خاصة الطائرة لزوجته والمنتجع لم يكن نتاج الإنتاج الفني وإنما كان حصيلة اتجاره في المواد المخدرة. وكشف بأنه يقوم بعمل طلبيات خارجية من إحدى الدول الأوروبية على أنها مستحضرات تجميل للنساء وهي في الأصل مادة الكيميكال المخدرة كما يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه ويكون داخل صندوق الطلبية مستحضرات تجميل ضمن مادة الكيميكال.

 وقد قدّرت الثروة التي كونها بأكثر من 10 ملايين دينار نقداً، إلى جانب شرائه طائرة خاصة وشركة طيران في إحدى الدول الخليجية ومنتجعاً علاجياً في إحدى دول الاتحاد السوفييتي السابق.


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina