مجوهرات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز نسخة طبق الأصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري VS جورجينا رودريغيز في الملاهي
سخرية من ياسمين صبري بسبب تقليد جورجينا رودريغيز في أحدث ظهور لها
كيف بدت إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز متشابهة في عام 2021؟

تتهم ياسمين صبري بين الحين والآخر بتقليد عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، خطيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، وكثيراً ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمقارنات بين إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغز وأوجه التشابه بينهما.

واعتبر البعض أن تشابه إطلالتهما مجرد صدقة بينهما اتهم البعض ياسمين صبري بتعمد تقليد ستايل جورجينا في الملابس والمكياج وقطع الأزياء والإكسسوارات ووصلت المقارنة إلى قطع المجوهرات بين ياسمين صبري وجورجينا رودرينغز

ورغم تنسيق المجوهرات بين جورجينا رودريغيز وياسمين صبري، بطريقة مختلفة في بعض الأحيان، إلا أنه في بعض الأوقات الأخرى تشابهت قطع المجوهرات التي ظهرت بهما كلاً منهما.

وفي هذا الألبوم نستعرض أبرز قطع المجوهرات التي تشابهت بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز وأدت إلى تشابه إطلالتهما والمقارنة بينهما.

مجوهرات متشابهة بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيزو

يعتبر السوار الذهبي الفريد الذي ظهرت به ياسمين صبري في يدها وتكرر ظهورها به بشكل شبه مستمر، من أهم القطع المشتركة في مجوهراتها بينها وبين رودريغيز.

وهذا السوار الفريد من مجموعة LOVE والمصنوع من الذهب الأصفر هيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ 4 حبات من الألماس  بإجمالي 0.42 قراريط، والذي يبلغ ثمنه 11,100 دولار أمريكي.

ونشرت صبري مؤخراً صورة لها على انستقرام بأقراط ذهبية اللون ودائرية التصميم تشبه اقراط اذن سبق وظهرت بها  رودريغيز في إحدى إطلالاتها السابقة.

وتكرر الأمر مع السلسلة الذهبية التي سبقت أن ظهرت بها ونسّقتها جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez في العديد من الإطلالات على صفحتها الرسمية على انستقرام، حيث ظهرت بها أيضاً ياسمين صبري في العديد من الإطلالات.

الخاتم الماسي الذي عادة ما تظهر به كل منهما، على الرغم من عدم التطابق بينهما فيه مثل قطع المجوهرات الأخرى وصدوره عن دور مجوهرات مختلفة إلا أنه يحمل جزءاً من التشابه من حيث الشكل والتصميم.

مجوهرات مختلفة بين ياسمين صبري وجورجينا

تعتبر الساعات من المجوهرات التي اختلفت فيها ياسمين صبري عن جورجينا رغم أنهما يحملان نفس أسماء دور الأزياء العالمية.

واعتادت كل منهما الظهور بالساعات من دار كارتييه العالمية، إلا أن الشكل واللون عادة ما يحمل اختلافاً رغم اشتراكهما في كون بعض الساعات مرصعة بالألماس.