تفاصيل عقد قران محمد الشعيبي وبشرى الثبيتي في الطائف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
مقالات ذات صلة
عقد قران شقيقة محمد رمضان
تفاصيل عقد قران جومانا مراد بعيداً عن الإعلام!
جلسة تصوير عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بالمشاهير فيديو عقد قران محمد الشعيبي كما كشفوا عن  هوية العروس بشرى الثبيتي ابنة الطائف.

وشارك الفنان محمد الشعيبي متابعيه عبر حسابه على تطبيق إنستقرام مقطع فيديو لعقد قرانه تفاعل معه العديد من متابعيه بتقديم التهاني، وعلق الفنان الشهير على المقطع بكلمات عبر فيها عن سعادته قائلاً: "الله يبارك فيكم ويحفظكم ويسعدكم مشكورين على تبريكاتكم و كلامكم الطيب ورسايلكم ودعائكم الله لا يحرمني قلوبكم الصادقه.. الحمدلله حمدا طيبا مباركا".

عقد قران محمد الشعيبي

وفي التعليقات على مقطع الفيديو كتب متابعون معبرين عن سعادتهم لخبر عقد قران محمد الشعيبي: "الله يسعده ترى هو مره طيب وتبهذل الله يعينه ويعوضه"،  كما أثارت هوية العروس الجدل بين المتابعين وهو ما أظهرته التعليقات ومنها: "أنا شفت حسابها بالتيك توك حاطة علم الكويت ولهجته كويتية شكله كويته مو سعودية".

This browser does not support the video element.

 زواج محمد الشعيبي أعاد إلى الأذهان أزمته مع زوجته ليعبر متابعون عن غضبهم مما أسموه التشهير بالزوجة الأولى في  تعليقات منها: "يرد البنت لأمها ويروح يتزوج عشر محد ماسكه، "شلون خذته وهو مشهر بزوجته الأولى وحارمها بنتها عايله مشاكل الله يعينها"، "لو انا بدالها ماوفقت عليه بعد ما سوي في الأولى الله لايسمحه"،  "الله يوفقهم بس سبحان الله في عوايل عندهم الزواج مو محمل الجد الزواج لازم يكون تفكير واقتناع مليون بالمية هذا شريك حياة طول العمر تغيير الزوج أو الزوجة مو أمر سهل في ناس عادي عندهم والله بالنهاية كل شي قسمة ونصيب".