شيلاء سبت تكشف حقيقة خلافها مع محمد الشعيبي والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
شيلاء سبت تكشف حقيقة خلافها مع محمد الشعيبي والأخير يعلق

سخر الثنائي شيلاء سبت ومحمد الشعيبي من الأنباء المتداولة عن وجود خلاف بينهما أثناء العمل في تصوير المسلسل الذي يجمع الممثلة البحرينية مع المخرج السعودي.

شيلاء سبت تكشف حقيقة خلافها مع محمد الشعيبي

وبدأت شيلاء سبت في السخرية من الشائعات التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن الخلاف مع محمد الشعيبي في تصوير مسلسل جنى تصعد المنصة وأن العمل سيكون الأخير بينهما ولن يكون هناك تعاون مجدداً.

ونشرت شيلاء سبت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات ظهرت فيه من كواليس العمل وبجانبها محمد الشعيبي وحسين البلوشي وحمد القطان.

وقالت شيلاء سبت موجهة حديثها إلى محمد الشعيبي: "يقولوا في خلاف معك"، ليفاجئها برده مؤكداً الأمر في سخرية منه من الأنباء المتداولة.

وتابع محمد الشعيبي، معلقاً أن هذا صحيح، وأنه لن يعمل معها مجدداً كما أكد البعض، مشيراً إلى أنه كمخرج لا يحب أن يعمل في عملين من بطولة نفس الشخص، معلقاً بسخرية: "هنجيب أختك شيماء"، لترد شيلاء: "ماشي.. أختي ماشي".

وتابعت شيلاء سبت: "يقولون أن هذا أخر مسلسل يشتغل فيه من بطولتها"، ليرد عليها: "صدق، تريديني أتكلم بصراحة، هو مو خلاف هو ها العمل وبس"، وتابع محمد الشعيبي قائلاً: "نحن لا نجامل".

وأردفت شيلاء سبت، بعدما رأت إصراراً من محمد الشعيبي، على حديثه: "جرب غيري.. بتعرف خيري".

وأثنى محمد الشعيبي على العمل مع شيلاء سبت مؤكداً أن كافة ما يقال هو محض شائعات وأنه يحب العمل معها.

وساد الفيديو أجواء من السخرية والضحك من الشائعات المنتشرة خلال الفترة الماضية، وفي نهاية الفيديو وجه محمد الشعيبي حديثه إلى شيلاء سبت قائلاً: "عارفة ليش بشتغل معك، عشان أنت قوية".

محمد الشعيبي يكشف تفاصيل مسلسله

وتشارك في بطولة هذا العمل الفنانتان شيلاء سبت وحلا نورة، واللتان أكدا في مقابلة تلفزيونية حماسهما الشديد للمسلسل، خصوصاً مع مخرج متعاون مثل الشعيبي، لأنه يضع كل طاقته في العمل لإثبات نفسه في مجال الإخراج، إلى جانب إيمانهما الشديد بنجاح الشعيبي في تحقيق حلمه

هذ وكان الشعيبي قد نشر صوراً في صفحته عن كواليس العمل منذ فترة، وتُعد هذه تجربته الأولى في مجال الإخراج من خلال مسلسل "جنى تصعد المنصة"، ويشمل العمل العديد من الاتجاهات الفنية،

ويُلامس قضية مهمة تُعتبر حديث الساعة في المجتمعات، حيث يدور حول المشاهير وحياتهم.

وهو من إنتاج نايف الراشد، ومن بطولة شيلاء سبت، وعبير أحمد، وحلا، ومحمد الوادي، ومشعل الشايع، وحمد القطان، ومن تأليف محمد عوّاد الشمري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار