جوجو الزلم تهاجم محمد الشعيبي الذي تعهد برفع دعوى عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
جوجو الزلم تهاجم محمد الشعيبي الذي تعهد برفع دعوى عليها

عادت من جديد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، والتي يطلق عليها بـ"جوجو الزلم" لإثارة الجدل من جديد، بعدما نشرت مقطع فيديو قامت فيه بمهاجمة إحدى المتابعات السعوديات، حيث قامت بقول ألفاظ وعبارات إساءة فيها إشارة للسعودية، ومما دفع السعوديين شنوا حملة لمحاسبتها.

جوجو الزلم تسخر من السعودية

بدأت حالة من الجدل تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية جوجو الزلم، التي قامت بالرد على إحدى المتابعات التي سخرت من ارتدائها حلقاً واحداً في أذنيها دون الأخرى، حيث قالت عبارات أخرى أثارت غضب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت: "أنتي خبلة صاحية مخبلة مينونة؟، أنتم (الشعب السعودي) ما تركوا شيئا إلا وفعلوه، إلا موضة الحلق الواحد لم تصلهم".

جوجو الزلم تثير غضب السعوديين

وأكملت حديثها قائلة: "وأنتم بعد تهجون ع الدنيا مخترعين بعد ما وصلتلكم الحركة هذي (قمتوا فسختوا) سراويلكم في الشوارع كل شي وصلكم كل شي (عرفتوا تسووه) لا ومخترعين تسووه بزود ما تدرون كل شي بحدود إلا هذي ما وصلتلكم للحين سبحان الله، سبحان من روض القرود".

حيث أثارت كلمات جوجو الزلم استياء الكثير من متابعيها ورواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي السعودي، الذين أطلقوا حملة تطالب بمحاسبتها ومنعها من دخول الأراضي السعودية.

محمد الشعيبي يرد على جوجو الزلم

وبعد ساعات من إطلاق هاشتاج “#جوجو_الزلم_تهاجم_السعوديين" تصدر الوسم قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات "تويتر" داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم التعبير عن استنكارهم واستيائهم مما حدث ومن رد جوجو الزلم، ومن بين المشاهير من عبروا عن غضبهم الفنان السعودي محمد الشعيبي الذي قام بحملة هجوم على جوجو الزلم .

حيث أعلن الشعيبي من خلال حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي نيته في رفع دعوى قضائية ضد جوجو الزلم، واتهامها بالإساءة للمملكة العربية السعودية، حيث كتب قائلاً: "لا تظنون أني راضي على الكلام اللي تقال بحق بنات ديرتي، تم الاتفاق مع المحامي الخاص فيني بالكويت، وبإذن الله تسمعون خبر يطيب خاطركم".

وتابع الشعيبي حديثه قائلًا:" اللي ما ربَّاه الزمن يربونه عيال سلمان، الدنيا ما هي فرصة ولا كل مشرد يقول كلمة يمر مرور الكرام، بإذن الله في شكوى أمن الدولة خلال الأسبوع القادم".

وأختتم كلامه: "الكويت فيها محاميين ومحاميات فيهم خير وما يرضون بالغلط ويعشقون السعودية، وكذلك كثير من الشعب الكويتي، انطروا وشوفوا القضايا من كل اتجاه، مو مشردة تهز العلاقة بين الكويت والسعودية، كان غيرها أشطر".

جوجو الزلم تهاجم محمد الشعيبي

وبعد أن قام محمد الشعيبي بمهاجمة جوجو، عادت جوجوالزم لترد عليه من خلال صفحتها الرسمية على تطبيق سناب شات بألفاظ خارجة، حيث ذكرت والدته، وقالت أن الشخص الذي يمتلك والدة مثل والداتك يسكت ولا يفتح فمه، وأنها من أسياده، وتطاولت في الحديث عن أنه لا يمتلك الرجولة، وفي أخر مقطع الفيديو سألته عن أحد الخضروات في إشارة منها لشيء مهين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار