تمتعي ببشرة صافية طوال اليوم بـ 3 خطوات فقط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: الخميس، 04 يناير 2018
مقالات ذات صلة
تمتعي في الصيف ببشرة مخملية خالية من اللمعان
تناولي هذه الأطعمة وتمتعي ببشرة شابة ومتوهجة
تمتعي ببشرة صيفية جذابة مع تشكيلة Seashore

تحلم كل فتاة بالحصول على بشرة صافية ذات إطلالة خالية من العيوب وغير لامعة، بتغطية كاملة في أيّ وقت من النهار والليل، ومكياج يدوم طويلاً من دون الحاجة لأيّ تعزيز أو تحسين أو إعادة تطبيق على مدار 24 ساعة.

الآن يمكنكِ تحقيق هذا الحلم بسهولة مع مجموعة مكياج الأساس ALL HOURS الجديدة من إيف سان لوران بيوتي، المؤلفة من برايمر وكونسيلر وكريم أساس لتغطية مثالية وثبات يدوم طوال اليوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


إليكِ كيفية الحصول على بشرة صافية تدوم طويلاً من YSL: 


1.    إعداد البشرة:

ابدئي بتحضير بشرتك وإعدادها من خلال تطبيق برايمر ALL HOURS PRIMER، الذي يعمل على بقاء بشرتك حريرية غير لامعة وخالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة من أول النهار حتى آخر الليل. كما يضمن لكِ ثبات مكياجك طوال اليوم وتنفس بشرتك لتبقى صحية ومحمية من العوامل الخارجية.

2.    تغطية البشرة:

تمتعي بتغطية كاملة وبشرة نقيّة خالية من العيوب تدوم 24 ساعة مع فاونديشن ALL HOURS FOUNDATION، فهو يتمتّع بملمس مقاوم للماء وللتلطيخ ليدوم طوال اليوم، كما أنه غنيّ بالصبغات ليمنح بشرتك تغطية مثالية ويقلّص مظهر المسامات بحيث تبدو البشرة بنعومة فائقة بفضل تركيبته الخالية من الزيت. 
بالإضافة إلى احتوائه على مركّبات خاصة مرطبة للبشرة وتعزّز إشراقتها.
والأهمّ أنّ هذا المستحضر يحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس SPF 20، لحماية البشرة من العلامات المبكرة للتقدّم في السنّ. وهو متوفّر في 22 درجة من الفاتحة إلى الداكنة ليناسب كافة ألوان البشرة.

أما إسفنجة EPONGE TEINT الجديدة؛ صُمّمت لتمنحكِ تغطية كاملة وشكلها مزدوج الأطراف يوفر لكِ استخدامات مختلفة، فالجانب الأكبر مخصّص لتطبيق كريم الأساس للمساحات الكبيرة، في حين أنّ الجانب الأصغر مخصّص للمناطق التي يصعب الوصول إليها وهو أكثر ملاءمة لتطبيق الكونسيلر. أمّا الجانب المقوّس فيمكّنك من توزيع المستحضرات بشكل أفضل لقدرة تحكم أكبر.

3.    تصحيح البشرة:

أخيراً قومي بتصحيح كافة عيوب البشرة من خلال الاستعانة بخافي العيوب ALL HOURS CONCEALER، لتحصلي على بشرة موحّدة اللون لمدة 16 ساعة. 
يتوفر في 6 درجات من لون Porcelain إلى لون Toffee، مروراً بلونَي Almond وHoney لإخفاء كافة عيوب البشرة من هالات سودء وإحمرار وبهتان. كما أن تركيبته مقاوِمة للعرق والحرارة والتلطيخ ليمنحكِ تغطية مذهلة وثباتاً ممتازاً.

بثلاث خطوات فقط؛ تحصلين على بشرة خالية من العيوب وثبات يدوم طوال اليوم مع مجموعة ALL HOURS المتكاملة من إيف سان لوران بيوتي.