تنسيق الـLeggings بطرق ممتعة من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022 | آخر تحديث: الأحد، 27 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
التنورة الكسرات الأكثر شهرة على الـInstagram ويمكنك تنسيقها بطرق ممتعة
طرق تنسيق البلوزات بأفكار مختلفة من عروض الأزياء
4 تنسيقات أزياء غاية في الأناقة للمكتب من عروض أزياء خريف وشتاء 2016

هل تتساءلين كيف ترتدين ليجين الـLeggings دون اعتبار نفسك من محبي الأسلوب الرياضي المشهود؟ حسناً، في هذا الدليل، سننغمس في المظهر الذي سيصبح حاسماً للاستسلام للثوب المذكور ، في المواسم القادمة، دون الفشل في المحاولة، على الرغم من الجمالية غير الرسمية التي تميزها وارتباطها بالمنشآت الرياضية، فقد أدركنا على مر السنين أنه رغم كل الصعاب، يمكن أن تجدي السراويل الضيقة في صيغ أنيقة للغاية ومتطورة. 

أسابيع الموضة وخاصة أسبوع الموضة في باريس، قدمت لنا أنماط بين الراحة والأناقة، بينما تدعونا Max Mara إلى ارتدائها بتركيبات رياضية ، اختارت Edeline Lee، في مجموعتها لربيع وصيف 2022، الجمع بين الليجين مع تنورة متوسطة الطول وقميص. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هذه هي الثورة التي تسبب بها اللباس الداخلي لدرجة أنه يُعتقد أننا، على الأرجح، نواجه القطعة التي ستصبح البديل المثالي للبنطلونات في عام 2022، مع البلوزات الصغيرة والتصميمات الخاصة بالملابس الجاهزة والبلوزات والقمصان، من بين إمكانيات التوليفة اللامحدودة التي توفرها بناطيل الليجين، قمنا بتجميع اللمسات النهائية التي لا تقبل المنافسة للسيدات.

ليجين مع بلوزات قصيرة

قد نعتبر أن التحالف المكون من رأس صغير وطماق هو واحد من أكثر التحالفات إثارة للجدل الموجودة اليوم في البانوراما الأسلوبية. ومع ذلك، لا شيء أبعد عن الواقع. سيتمكن النساء اللواتي يقتربن من منتصف العمر أيضًا من وضع القطعتين في خزانة ملابسهن، لذلك سنعرض بعض الصيغ التي تضمن نجاحهن.

ليجين مع بلوزة قصيرة

  • تدعو شركة MSGM المشاهد إلى ارتداء ملابس برتقالية اللون ليجين كابري متقلب والملابس التي سيتم دمجها مع السترة والأحذية الرياضية.
  •  من ناحية أخرى، يوضح لنا Loewe كيفية تضمين الأسلوب الهجين في مظهر بلون واحد باللون الوردي.
  •  التصميم الذي سيصبح بالتأكيد مثالياً للمرأة ذات الأسلوب المحبة للجراءة من ناحية أخرى، أطلق فيكتور جليمود اقتراحاً بتصميم بسيط يتكون من معطف من الفرو وسراويل ضيقة وحذاء عالي الكعب من الجلد الأسود اللامع يدل على الأناقة الخالصة.

الليجين مع البلوزات والقمصان

  • عندما ينتقل الليجين من كونه مجرد قطع ذات طبيعة رياضية إلى ارتداء ملابس قادرة على استبدال البنطلونات، فهناك عنصران يمكن من خلالهما تكوين ملابس لا تنسى للغاية. نعم نتحدث عن البلوزات والقمصان. 
  • سيصبح كلاهما أفضل حلفائك وقد تحققنا من ذلك بفضل أسلوب المنصة وأسلوب الشارع، على سبيل المثال، تدعو سان لوران، في مجموعتها لربيع وصيف 2022، الحاضرين في عرضها إلى ارتداء بنطلون ضيق عالي الخصر مع بلوزة من قماش الساتان المطاطي. 
  • تحتضن Edeline Lee التصميمات بمفتاح رسمي مع تنورة متدفقة متوسطة الطول وقميص بأزرار مركزية.