توقعات نجلاء القباني لمواليد برج الأسد عام 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
توقعات نجلاء القباني لمواليد برج الحمل 2023
توقعات نجلاء القباني لمواليد برج العقرب عام 2023
توقعات نجلاء القباني لمواليد برج القوس عام 2023

يأتي العام الجديد 2023 ومعه الكثير من توقعات الأبراج، حيث بدأت عالمة الفلك نجلاء القباني بطرح مجموعة من توقعات الأبراج للعام الجديد، وقالت إنه عام الحصاد بالنسبة للعديد من الأبراج، ومن خلال هذا المقال سوف تعرف على توقعات برج الأسد لعام 2023.

توقعات عامة لبرج الأسد 2023

يبدو برج الأسد 2023 واعدًا جدًا من حيث الحب والعلاقة، حيث ستلهمك طاقة الزهرة للشعور بأن الشعراء يرفعون صوتهم. في منتصف العام  قد تشغل ذهنك المخاوف المتعلقة بالوظيفة ولكن الحفاظ على الموقف الإيجابي وممارسة العلاجات للمهنة سيساعدك على الإبحار عبر هذه المشاكل. بحلول نهاية العام، باستثناء الكثير من فرص حقائب الظهر إلى جانب بعض الأخبار الجيدة داخل الأسرة. ومع ذلك، يبدو حاصل الصحة على مدار العام بريق إلى جانب السقطات في الأعمال التي تنتظر انتباهك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لقد تغيرت حياتك بطرق لا حصر لها في العامين الماضيين يا ليو، وهذا العام لا يختلف. ومع ذلك فإن وتيرة التغيير ستكون راكدة في بداية عام 2023 ، حيث ستجعلك طاقة زحل القوية كسولًا وضبابيًا بعض الشيء. لن تساعد المحاولة الجادة، لكن قبول حقيقة أنك تستحق استراحة من كل هذا الزحام سيساعدك على إيجاد السلام مع الموقف.

برج الأسد في الحب 2023

يقف برج الأسد في الحب 2023 إيجابيًا ولديه الكثير لتقدمه لجعل الأسد خجولًا. لا شك أن الحب والعلاقة أحد المجالات التي ستلمع لك في عام 2023 بسبب تأثير كوكب الزهرة القوي على مدار العام. على الرغم من أن حياتك الرومانسية قد تختلف في السنوات القادمة، لكن أي نوع من التساهل الرومانسي في عام 2023 سيساعد في تطويرك الشخصي.

يعد عام 2023 جيدًا بشكل خاص بالنسبة لأسود الأسد الذين يرغبون في المضي قدمًا والاستقرار مع حبهم. ستكون مثل هذه الفرص كثيرة في نهاية العام ، وفقًا لتوقعات أبراج الحب لعام 2023 لمولود برج الأسد.

ومع ذلك يتوقع برج الأسد 2023 أن الحب والعلاقات قد تمر ببعض العقبات بسبب زحل في الربع الأول من عام 2023. وقد تنشأ خلافات بسبب الخلافات القديمة التي قد تعيق الحياة العاطفية لكل من المتزوجين وغير المتزوجين. وبالتالي فإن نصيحة ليو هي أنهم لن يجلبوا ماضيهم إلى الصورة في عام 2023.

من ناحية أخرى يتأهب المشتري بشكل إيجابي في برج الأسد 2023 ويدعم زواج الحب في الربع الثالث. ومع ذلك يجب على الأزواج المتزوجين توخي الحذر خلال مارس 2023 لأن عطارد الضعيف قد يغذي الحجج غير الضرورية ليس فقط بينك وبين شريكك ولكن أيضًا بينك وبين أهل زوجك.

برج الأسد الوظيفي 2023

في بداية العام ستكون المشاكل الصحية كثيرة وستؤثر بالتأكيد على حياتك المهنية أو أهدافك الدراسية. سيساعدك الصبر والمثابرة على تحقيق أهدافك المهنية هذا العام. لن يتغير شيء كثيرًا بالنسبة لأولئك الذين يعملون في وظائف الشركات في الربعين الأولين من العام، لكن ضغط العمل سيتراجع بالتأكيد.

إذا كنت تبحث عن تغيير وظيفي، فإن شهري يونيو ويوليو هما الأشهر التي قد تكون فيها محظوظًا. سيشهد أفراد الأعمال في الربع الأول قفزة في المبيعات. أفضل وقت لتوسيع الأعمال هو الربع الثالث من العام حيث سيساعدك كوكب المشتري بأفكار مبتكرة.

في الربع الأخير من عام 2023 ، سيحقق محترفو الأعمال ثمار التوسع في الأعمال. بالنسبة لأولئك الذين كانوا يخططون للحصول على دورة مهنية تتعلق بوظائفهم أو أعمالهم، فإن العام سيوفر لك مثل هذه الفرص. هناك فرص كبيرة في أن تسجل في الدورة التي تختارها وتفوتك بألوان متطايرة. ومع ذلك ، أبدا هذا الزحام إلا بعد الربع الأول ، وفقًا لتوقعات برج الأسد الوظيفي لعام 2023.

برج الأسد الصحي 2023

الصحة بالتأكيد لن تكون مصدر قلق بالنسبة للأسد في عام 2023 باستثناء الربع الأول، كما يتوقع برج الأسد 2023. يجب أن يتمتع بصحة جيدة دون أي مفاجآت كبيرة قد تتطلب منك الإسراع إلى المستشفى. ومع ذلك فإن أولئك الذين يتوقعون تحسنًا في الصحة سيختبرون البعض بعد الربع الأول من العام.

فقط تأكد من أنك لا تحاول تخطي الجهود لمجرد أن صحتك في الاتجاه الصحيح. في بداية العام، قد يدفعك وجود زحل إلى الرغبة الشديدة في أنواع مختلفة من الإدمان، والتي تحتاج إلى توخي الحذر بشأنها. للتغلب على هذه الرغبة الشديدة، ابحث عن بدائل أكثر صحية، حيث إن السوق مليء بها هذه الأيام.