توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد لعام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 09 مايو 2022
مقالات ذات صلة
توقعات نجلاء القباني لبرج السرطان عام 2022
توقعات نجلاء القباني لبرج الحمل خلال عام 2022
توقعات نجلاء القباني لبرج الميزان عام 2022

كشفت خبيرة الأبراج والفلك نجلاء القباني عن توقعات العام الجديد لمواليد برج الأسد، حيث قالت إنه سيكون واحداً من الأبراج الأقل حظاً هذا العام، فهناك مجموعة من العوائق التي سيمر بها مولود برج الأسد، ولكنه سرعان ما سوف يحظى بالكثير من التغيير قبل نهاية عام 2022، وفي هذا المقال نقدم لك أهم توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد 2022.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد 2022

ندرج لك فيما يأتي أهم توقعات نجلاء قباني العامة لمواليد برج الأسد خلال عام 2022: [1]  

  • يعتبر 2022 واحداً من الأعوام التي تمر على برج الأسد بشكل جيد، حيث يحصد الكثير من النتائج الإيجابية هذا العام لكل ما زرعه على مدار الأعوام السابقة، سواء على مستوى الحب أو العمل أو الصداقة أو العلاقات أو الصحة.
  • هناك بعض الأمور التي تتعلق بصحة مواليد برج الأسد، فقد يحدث القليل من المتاعب والأمراض لك أو لأحد أفراد أسرتك، وخاصة في الفترة ما بين 1 أبريل حتى 3 يونيو، ولكن ستكون محمياً تماماً خلال باقي شهور السنة.
  • ومن الناحية العملية، فستكون حالتك هي الأفضل هذا العام، فأنت متحمس لاتخاذ الكثير من القرارات المصيرية، كالسفر إلى مكان جديد أو الحصول على ترقية، أو الانتقال إلى وظيفة جديدة، أو استلام أوراق تخص العمل، أو تحقيق حلم ما، ولكن هذه التغيرات لن تحدث في الشهور الأربعة الأولى من العام الجديد، يمكن أن تحدث في آخر خمسة أشهر من العام.
  • ومن ناحية العاطفة والحب في حياة برج الأسد للعام الجديد، فسوف يكون عام الارتباطات العاطفية، أو السفر بامتياز خاصة آخر العام، فأنت شخص بشكل عام تحمل الكثير من الجاذبية، فأينما حللت ستكون مصدر إعجاب الكثير من حولك، وقد يدق قلبك من جديد، وتشعر بالسعادة مع وجود علاقة جديدة.
  • وعن الأمور المالية، هناك الكثير من الارتباك في هذه الناحية، بالرغم من أن العمل يسير بشكل جيد، إلا أنه يجب عليك الانتباه إلى الشهور الأولى من العام الجديد، وأيضاً خلال شهري مايو وسبتمبر فهذه الأشهر الخاصة بالمضايقات المالية، فاحذر السفر أو الإنفاق دون أسباب وجيهة.

توقعات برج الأسد لعام 2022 شهراً بشهر

يعتبر برج الأسد واحداً من الأبراج الأقل حظاً هذا العام، حيث يشهد تغييرات رئيسية، وعليه أن يتعامل معها بحذر شديد وبمسؤولية كبيرة، حتى يتجاوز هذه المشاكل التي ستواجهه خلال هذا العام، وفيما يأتي أهم توقعات برج الأسد لعام 2022 شهراً بشهر: [1]

  • شهر يناير 2022: من المتوقع أن يكون هذا الشهر صعباً على الصعيد العاطفي بالنسبة لمولود برج الأسد، ولكنه سيكون محظوظاً على الصعيد المالي.
  • شهر فبراير 2022: يعد هذا الشهر وقتاً مناسباً جداً للرومانسية الحميمة والعيش أوقات جميلة وشاعرية مع الشريك.
  • شهر مارس 2022: حياة مولود برج الأسد العائلية تبدو جميلة وساحرة خلال هذا الشهر، ولكن هناك مجموعة من المشاكل التي سيمر بها مع أشقائه، حيث تكون على أشدها خلال فصل الصيف.
  • شهر أبريل 2022: يمكن أن تواصل العمل من أجل تحقيق حياة مستقرة، ولكن لا بد من توخي الحذر من الناحية الصحية، فالعمل المستمر والإجهاد قد يسببان لك بعض الآلام في العضلات.
  • شهر مايو 2022: خلال هذا الشهر سيكون مولود برج الأسد مديوناً ومضطراً إلى دفع أموال كثيرة، ولكن لا بد من تنظيم الموارد المالية الخاصة به أكثر من الفترة السابقة والموازنة بينها وبين النفقات.
  • شهر يونيو 2022: ينبغي أن يعمل مولود برج الأسد بشكل كبير ومضاعف خلال هذا الشهر، من أجل تحسين المهارات الاجتماعية الخاصة به، أما عن العلاقات والحب والغرام فسيكون من الوارد حدوثها جداً خلال هذه الفترة.
  • شهر يوليو 2022: يمكن أن تتبدل علاقة مولود برج الأسد مع شريك حياته، وسيكون استمرارها مهدداً، لذا عليك توخي الحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال هذا الشهر.
  • شهر أغسطس 2022: يمكن أن يقضي مولود برج الأسد المزيد من الوقت في العمل على حساب حياته الزوجية والعائلية، وهذا ما يزعج شريك حياته، ويسبب المزيد من التصادم والخلافات بينهما.
  • شهر سبتمبر 2022: يعتبر هذا الشهر وقت التغيرات الكبيرة في حياة برج الأسد، حيث تحدث الكثير من الأمور السلبية بالمقارنة بالأمور الإيجابية التي تتراجع عن المشهد، والتي قد تتمثل في رحلات سفر أو أي شيء قد خططت لحدوثه وتم تأجيله بشكل مفاجئ.
  • شهر أكتوبر 2022: يعد شهراً جيداً من الناحية المهنية، حيث تشهد هذه الفترة تحسناً واضحاً في حياة مولود برج الأسد، وسيكون على استعداد تام لمزيد من العمل الجاد بهدف زيادة راتبه خلال هذه الفترة.
  • شهر نوفمبر 2022: يعد هذا الشهر هو شهر المشاركة والعلاقات الاجتماعية بالنسبة لمولود برج الأسد، وسيكون هناك الكثير من الوقت للاستمتاع والاحتفال بالزواج الجديد إن كان ما زال عازباً.
  • شهر ديسمبر 2022: يمكن أن يجد مولود برج الأسد أن العديد من أحلامه تتحقق في هذا الشهر، ولن يكون المال هو الشيء الوحيد الذي يحقق له السعادة المطلقة، ولكن هناك أمور أعمق وأصغر سوف ترسم البسمة على شفاهه وشفاه من يحبهم.

وأخيراً، بعد أن تعرفت معنا في هذا المقال على أهم توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد 2022 على مختلف الأصعدة، وكذلك توقعات برج الأسد شهراً بشهر، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول التوقعات السنوية للأبراج وصفات كل برج من خلال متابعة قسم الأبراج على ليالينا.

  1. أ ب "فيديو توقعات برج الأسد لعام 2022 مع نجلاء قباني" ، المنشور على موقع youtube.com