توقعات نجلاء القباني لبرج الحمل خلال عام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 03 يناير 2022
مقالات ذات صلة
توقعات نجلاء القباني لبرج الميزان عام 2022
توقعات نجلاء القباني لبرج السرطان عام 2022
توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد لعام 2022

كشفت عالمة الفلك نجلاء قباني عن توقعات مواليد برج الحمل لعام 2022، حيث قالت إن مواليد برج الحمل خلال العام الجديد، فهو عام الاحتمالات والفرص الجديدة ويمثل بداية مرحلة جديدة في الحياة. سوف يتخذ برج الحمل قرارات مهمة بشأن مستقبله في بداية العام، فمواليد برج الحمل يمضون في معظم الأوقات في طريق لاكتشاف الذات. تعتبر بداية العام مثالية للتصور الإبداعي والتأمل واكتشاف نفسك وإمكانياتك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

توقعات برج الحمل 2022 نجلاء قباني

سيكون عام 2022 أيضًا عامًا مليئًا بالنتائج المثمرة، لمن يعملون في مجال التعليم والوظيفة والأعمال. قد تضطر إلى استثمار المزيد من الوقت في عملك ، ونتيجة لذلك لن تتمكن من توفير وقت ممتع مع عائلتك وأحبائك. ستقيم علاقات جديدة في عام 2022 حيث من المحتمل أن تحصل على دعم في عملك.

سوف يلتقي العزاب بأشخاص مثيرين للاهتمام. ستتحسن الأمور لأن صحة عائلتك ستزداد أيضًا. ينبغي توقع الشهوانية والرومانسية. لن تهتم كثيرًا بصحتك ومستويات لياقتك. من المهم جدًا أن تتعلم كيفية الاسترخاء مع نوع جديد من التمارين أو هواية جديدة.

مع اقترابنا من شهر مارس ، ستثبت فينوس وميركوري في برج الدلو فائدتها لرجال الأعمال والتجار المولودين تحت علامة برج الحمل مع قدرات تجارية كبيرة مقرونة بقوة تمييز عالية لتحليل الربح والخسارة بسرعة في أي موقف معين. كوكب الزهرة ، من ناحية أخرى والذي سيشهد ارتفاعًا في ثروتك المتراكمة خلال هذه الفترة الزمنية. من الناحية المهنية، يعد هذا وقتًا رائعًا حيث من المحتمل أن تتلقى عروض عمل جيدة.

في أبريل، قد يجلب كوكب المشتري في برج الحوت فرصًا لزيادة الثروة والازدهار. ستوسع المغامرات المثيرة آفاقك وتوسع نظرتك للحياة. في شهر مايو ، ستكون كوكب الزهرة في برج الحمل واحدة من أفضل الفترات الزمنية لحياتك العاطفية ، حيث ستشعر بالجمال والشعبية أكثر من المعتاد.

في شهر يونيو، يعتبر اقتران المريخ والمشتري هو الوقت المثالي لبدء أي شيء جديد يتطلب طاقة ومبادرة وشجاعة. ستزداد القوة البدنية ، وكذلك غريزتك لكيفية ومتى تبدأ شيئًا ما. سيكون لديك الثقة بالنفس لتحقيق نجاح كبير. يمكن أن يجعلك كسوف الشمس الذي يحدث في أكتوبر 2022 تشعر بعدم الأمان والقلق ، ولكنه يحثك أيضًا على تحقيق هدف مستقبلي. سيكون اتخاذ القرارات أسهل ، وسيتم استبدال عدم اليقين بالتوازن الداخلي.

بحلول نهاية العام ، يمكن حدوث أعطال في الاتصال والتكنولوجيا ، والقلق العصبي ، وتأخير السفر ، وفقدان العناصر. يمكنك أيضًا توقع التفكير في الأشياء ، أو تذكر الماضي ، أو الالتقاء بشكل غير متوقع بأشخاص من ماضيك.

توقعات برج الحمل 2022 على الصعيد المهني

  • بالنسبة إلى برج الحمل 2022 الوظيفي نرى فرصًا وظيفية جيدة. الوقت الأكثر ملاءمة للعمل النشط واتخاذ القرارات المهمة هو من منتصف مايو إلى أكتوبر.
  • سوف يبطئ شهر نوفمبر وديسمبر من طاقة السكان الأصليين للحمل. قد يكون لديهم مشاكل: شركاء غير موثوقين يخذلونهم ، تبدأ المشاكل المالية أو الشخصية.
  • يُنصح بعدم أخذ أي نوع من القروض أو استثمار الأموال أو القيام بإنفاق كبير أو توقيع العقود المهمة. من الأفضل لسكان اللافتة التوقف والراحة والتفكير في خطط للمستقبل.

توقعات برج الحمل 2022 على الصعيد العاطفي

  • بالنسبة إلى برج الحمل لعام 2022 ، سيستمتع مولود برج الحمل بحياة حب جيدة في عام 2022. وقد تزداد الشهوانية بين الأزواج. من المتوقع إيماءات رومانسية من الشركاء.
  • بالنسبة للعزاب قد تتزوج من أحبائك هذا العام. قد يكون للأزواج عدد قليل من النزاعات والمواجهات مع شركائهم ، ومع ذلك فإن النوايا الحسنة والتفاهم المتبادلين سيحلان أي أزمات ثانوية أو أكثر أهمية.

توقعات برج الحمل 2022 على الصعيد الصحي

يتوقع برج الحمل لعام 2022 تضمين الأكل الصحي واليوجا والتأمل والتمارين الرياضية في روتينك اليومي لتحسين صحتك العامة. بحلول نهاية العام ، يجب أن يتمتع برج الحمل الأصلي بسنة صحية خالية من المرض لفترة طويلة إذا تم الاعتناء به واتباع نظام غذائي صحي. من المحتمل أن تكون سعيدًا ومسالمًا عقليًا.