ثنائيات مشاهير تجمعهم دراما رمضان هذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
مقالات ذات صلة
ثنائيات دراما رمضان 2024 وملامح مسلسلاتهم
ثنائيات خطفت القلوب ببراعتها في دراما رمضان 2022
ثنائيات رومانسية خطفت قلوب الجماهير في دراما رمضان

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان الكريم، الذي يبدأ معه أيضاًَ دراما السباق الرمضاني التي ينتظرها الجمهور في كل مكان.

وعلى الرغم من تعدد وتنوع سياق وإطار الأعمال الدرامية هذا العام بمشاركة نخبة كبيرة من أبرز النجوم في مصر والوطن العربي، لكن برزت لقطة ملفتة في مسلسلات رمضان، وهي مشاركة ثنائيات المشاهير الأزواج في بعض الأعمال.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز ضمن الموسم الرمضاني هذا العام مع زوجها أحمد العوضي بمسلسل "ضرب نار"، والذي يعتبر بمثابة التعاون الثاني لهما، حيث شاركا سابقاً في مسلسل "اللي مالوش كبير" عام 2021.

مسلسل "ضرب نار" تدور أحداثه في سياق درامي اجتماعي حول فتاة تدعى "مهرة" تجسدها ياسمين عبد العزيز، وشاب صعيدي يدعى "جابر"، يؤدي دوره أحمد العوضي.

ويشارك في البطولة أيضاً نخبة من النجوم، مثل الفنان أحمد بدير، ماجد المصري، انتصار، وبدرية طلبة.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

تستعد النجمة إلهام الفضالة لتقديم أحد أعمالها المميزة كالعادة في موسم رمضان 2023، وذلك من خلال مسلسلها "النون وما يعلمون" بمشاركة زوجها الفنان شهاب جوهر، ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً كل من عبد الله الطليحي، عبير أحمد، وهدى حمدان.

تجسد إلهام الفضالة في المسلسل شخصية "فجر" ضمن الأحداث التي تشهد مواقف متعددة من الانتقام والحب والكراهية، في حين يؤدي شهاب جوهر دور "براك" الذي يحاول السيطرة على الأمور داخل عائلته.

ومن أبرز الأعمال التي جمعت الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر سابقاً الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف"، ومسلسل "حوبتي".

نيللي كريم وهشام عاشور

تجسد الفنانة نيللي كريم دور شخصية سيدة صعيدية في مسلسل "عملة نادرة" الذي يشارك فيه أيضاً زوجها هشام عاشور.

يتمثل دور نيللي كريم في شخصية "نادرة" التي تعيش معاناة الفقر والحرمان في الصعيد، ومن أبرز نجومه الفنان جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، وكمال أبو رية.

ويزو وزوجها شريف حسني

الفنانة دينا محسن، وشهرتها "ويزو"، أعلنت كذلك مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل "رمضان كريم" من بطولة الفنان سيد رجب، والذي تجسد فيه دور ابنة شقيقة سيد رجب، ومتزوجة من زوجها الحقيقي شريف حسني خلال الأحداث. 

مسلسل "رمضان كريم 2" من بطولة سيد رجب، سهر الصايغ، محمد ثروت، حجاج عبد العظيم، سلوى محمد علي، ومحمد ثروت، ونخبة أخرى من النجوم.