لماذا اعتذرت إلهام الفضالة إلى جمهورها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
لماذا اعتذرت إلهام الفضالة إلى جمهورها؟

عبرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن استيائها عما بدر منها في فيديو سابق شاركته مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

واعتذرت إلهام الفضالة لمتابعيها عما بدر منها، وقالت: "مساء النور، بغيت أقول كلمة، الناس ما تعودت تشوفني مو حلوة، اتعودوا يشوفوني إنسانة حلوة متسامحة، لكن في النهاية أنا بشر والبشر ساعات يكونون تحت ضغط، وساعات يقول البشر خطائين، متابعيني اللي ما حبوا يشوفونني بهذه الصورة".

إلهام الفضالة تعتذر إلى متابعيها

وكررت الفنانة الكويتية اعتذارها، وقالت: "أكرر أسفي واعتذراي، في أشياء ساعات تخلي الإنسان يطلع لحد الضغط، وأطلب منكم المسامحة، وأنتم تعرفون أن الموضوع شخصي وأنا اتغاضاه، أنا ما حبيت القهر. ساعات الواحد يتقهر على اللي قدامه… أكرر أسفي واعتذاري.. والله موجود، وقضاء السماء موجود.

وفي وقت سابق، اعتذرت الفنانة إلهام الفضالة عن ما بدر من مواطنتها هيا الشعيبي والتي زعمت أنها أساءت إلى مواطنة سعودية اعترضت على دخولها للمملكة ووصفتها بالغرابة.

وأضافت الفضالة في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "كان ذلك تصرف غير مقبول من هيا الشعيبي لإحدى السيدات في المملكة والتي كانت تعبر عن رأيها الشخصي"

هيا الشعيبي تدعو على فنانة

الحرب الكلامية مشتعلة بين الثنائي إلهام الفضالة وهيا الشعيبي منذ فترة، ففي مقطع فيديو قالت الأخيرة فيه: "حسبي الله على من ظلمني وكان سبباً بإبعادي هالفترة عنكم... وإذا أنا غلطانة بحق أحد، تقلكم هيونة تحبكم، وتعتذر من قلبها إذا فيه شي أنا غلطانة فيه".

وردت على توعد الفضالة بمقاضاتها حيث قالت: "أنا عبالي تشتكين علي ما بالعادة يعني". وأضافت "أنت غلطتي، ما نصحتي، ومسجات معي وفويسات عندي، أنا عارفة حق منو أوري، وحق منو أسوي".

كذلك اتهمتها بقيامها بالكذب على الجمهور وخداعهم حيث قالت: "تشتري بضاعة مقلّدة من تركيا وتوحي لمتابعيها بأنها أصلية". وأضافت: "وللي عندي هذا، والله ما رح يطلع إلا برنامج قوي، بس هاه، خللي اسمع أنا شنو قايلة، على طول وتوته".

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

أما عن إلهام الفضالة فردت من جانبها وقالت "الحين الاكاونتات الوهمية، كم واحد يقدر يسوي ثنين ثلاثة خمس؟ مو مليون واحد يدش! رحتوا حطيتوها علينا، رحتوا قلتوا أكاونتات وهمية،  حق اتهامات الأطفال هذي، أنا وايد أكبر من شذى، أنا لولا قهر هالبنية، وللي ماسكة شغلي وأعمالي، لو ما قهرها وزعلها من اللي سمعته اليوم، ولا لاطلع أتكلم".

وتابعت "لكن تتهمين صديقتي اللي زايرتني وتتهمينها غرابة، ليش علشان منقبة، النقاب صار غراباً؟ إذا ما تبي تحترمينني واعرف ما تحترمينني احترمي الضيفة الداشة ديرتج، غرابة وغرابة وسابه فيها ورايحة ديرتها، احترميها على الأقل، بس يا بنت الحلال بس".

وكان سبب منع هيا الشعيبي من الدخول للمملكة العربية السعودية هو قيامها بنشر صورة لأمير قطر تميم بن حمد وقالت عنه: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك"، في ذلك الوقت اتخذ جمهور الخليج موقفاً منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار