جائزة سنوية للموسيقار ملحم بركات وهذا ما كشفه المقربين منه!!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
مقالات ذات صلة
موسيقار لبنان ملحم بركات في ذمة الله..
تفاصيل مراسم جنازة الموسيقار الراحل ملحم بركات
خاص: الموسيقار لم يمت!! إرحموا ملحم بركات !!

بدّل برنامج  "هوا الحرية" اسمه ليتحول استثنائياً " ليل أمس إلى  برنامج "هوا أبو مجد" في حلقة خصصها الزميل الإعلامي جو معلوف لتكريم موسيقار لبنان ملحم بركات عبر شاشة الـ LBC. 


الحلقة استضاف فيها كل من صديقي عمر الموسيقار الشاعر نزار فرنسيس والمحامي مجيد مسعد وعازف الفرقة الموسيقة الخاصة به فادي حطاب مطلق صرخة "آه يا أبو مجد آه" التي باتت ترافقه على كل المسارح، بالإضافة إلى النجم اللبناني فارس كرم الذي كان صديق أبو مجد الوفي الذي لم يتسلق على اسمه ولم يسير في موجة الاستغلال والبروباغاندا التي رافقت وفاة الموسيقار. 


في الحلقة التي طغى عليها الوفاء والصدق والغصة والدمعة التي لم تفارق عيني جو وضيوفه إضيء على الوجه الآخر والمتواضع من حياة أبو مجد وأعلن عن تخصيص جائزة سنوية باسم الموسيقار سيبدأ العمل بها. 


وتناولت الحلقة مرحلة الشهرين اللذين أمضاهما أبو مجد في المستشفى ولم يكن يعلم بحقيقة مرضه وكيف أوصى المقربين منه بأن يبقوا يداً واحدة وكيف كان يقول لهم "أنا مش طالع من هون". وكيف سأل صديقه ورفيق دربه وجاره في كفرشيما إن كان يدين لأحد بأي شيء ولا سيّما بالمال قبل أيام من وفاته.


وأشار الضيوف أيضاً إلى الحفلة الأخيرة التي أحياها الموسيقار ضمن مهرجان قرطبا وكيف كان يشعر بالتعب وكان يشد على نفسه ويتكابر على المرض، وكيف اضطرّ لتناول عقاقير للتخفيف من ألمه وكيف طلب كرسيّاً على المسرح ليستريح من وقت إلى آخر بعدما فشل في محاولة إرجاء الحفل. 


كذلك تناولت الحلقة العلاقة القوية جداً التي كانت تربط الموسيقار بابنته غنوة وكيف كان يسأل عنها كلما غابت عنه في المستشفى. كذلك أشاروا إلى الشهرين اللذين أمضتهما زوجته رندا والتي لم تفارقه ثانية وكيف كانت تزرع الأمل فيه.

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina