أزياء التويد: الموضة التي تحل محل الجينز والسترة الجلدية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
موضة السترة الجلدية الملونة ستجعل إطلالتك مميزة
موضة الجينز من عروض أزياء 2023
أزياء الجينز تعود بقوة لعالم الموضة

تشير مجموعات الخريف إلى قطعة التويد هذه باعتبارها واحدة من أقوى اتجاهات خريف 2021.

الملابس الخارجية مرادف لنوعين من المعاطف: سترات الدنيم والسترات الجلدية المثالية مع سترة التويد، تفتح صيحات الموضة لهذا الموسم مجالاً من الاحتمالات لإضافة عنصر إلى تلك المعادلة الأكثر إثارة للاهتمام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان الثوب المصنوع من قماش التويد واحداً من أكثر الملابس التي تم ارتدائها في الربيع الماضي وهو الآن يصنع اسماً لنفسه مرة أخرى في مجموعات هذا الموسم  بأطوال وسياقات مختلفة. 

أزياء التويد في عروض الأزياء

  • دار أزياء Dior هي إحدى الشركات التي تلتزم بنسختها الأكثر رسمية (وهذا لا يعني أنها أكثر كلاسيكية)، حيث تتكيف مع سترة "Bar" الأيقونية الخاصة بها من التويد الأسود والأبيض الذي يضيف تنورة ميدي مطوية وقميص أبيض مع بروش مزخرف حول الرقبة. 
  • من ناحية أخرى، تم تحديث بدلة البوكليه الكلاسيكية من خلال التنانير القصيرة (جداً)، كما فعلت سان لوران، في يد أنتوني فاكاريلو، أصبح التويد عنصراً احتفالياً لهذا الاندماج بين خطوط الستينات وظلال الثمانينات، مع ألوان تتراوح من الأزرق إلى الأحمر، مروراً بسترات تويد متعددة الألوان. 
  • Schiaparelli هي واحدة من المنازل التي اختارت نفس الصيغة الأسلوبية والتي تذكرنا قليلاً بأزياء التسعينات، لكنه فعل ذلك من خلال الدفاع عن الفارق الدقيق الآخر في سترة التويد في عام 2021 من خلال الزخارف المتقلبة.
  • إذا كان هؤلاء من الشركات الإيطالية يلعبون باللون البيج والأسود والبرتقالي بأزرار سريالية، فإن Giambattista Valli يستخدم اللون الأسود كنقطة انطلاق للفساتين مع السترات القصيرة.
  •  تمتلئ السترات أيضاً بأكثر الزخارف رقة  مثل الزهور المطرزة في Valli أو الفيونكات والأزرار المصنوعة من اللؤلؤ، كما في Alessandra Rich.
  • تراهن بقية العلامات التجارية على ميزتين تحددان سترة التويد هذا الخريف.

تم العثور على سترات التويد الأكثر في شانيل وآنا سوي من ناحية أخرى، يتجاهل البيت الفرنسي الصورة المعتادة للملابس التي تشكل جزءً من الحمض النووي الخاص به بفضل التركيبات الرئيسية: بدلاً من التنورة والسراويل العريضة والتي يتم دمجها مع ملابس داخلية وسلاسل وقبعة لإطلالة خالية من الهموم، من جانبها  اختارت Sui الترجمة الأطول لهذا الثوب وتظهر أن لها مكاناً حتى في الستينات من الملابس، حيث تلعب بنفس الدرجة اللونية ولكن بزخارف مخدرة مختلفة، على سبيل المثال، في السراويل، يساهم الرهان على نفس القماش في سترة وحقيبة وقبعة دلو في إضفاء مزيد من الانسجام على الاقتراح ولكن من منظور متجدد.