جاكيتات خريف 2021 التي سنرتديها بالتأكيد هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الخميس، 09 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على موديلات الجينز الذي سنرتديه بالتأكيد الموسم المقبل
صيحات الألوان التي سنرتديها في عام 2021
ارتداء التنانير فوق البناطيل: هكذا سنرتدي الموضة في خريف وشتاء 2021

دليل الجاكيتات لفصل الخريف 2021: النماذج التي هي على الاتجاه الذي شوهد في عروض الأزياء ونصائحنا لارتدائها في الموسم المقبل.

من مكتب إلى عشاء رومانسي والسترة هي دائماً أساسية مع من أي قطعة: أنها لم تخيب التوقعات ودائماً يعرف كيف يعطي حياة جديدة لغاية الكلاسيكية مع قميص أو الجينز، هذا هو السبب في أن الأمر يستحق الاستثمار في سترات مختلفة، تتراوح في اللون والقماش والقص. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

  • السترة البيضاء هي راية خريف وشتاء 2021-2022 الأزياء: يتم ارتدائها حتى في موسم البرد، يرتكز على الأكتاف برشاقة (انظري مظهر بيلا حديد مع فستان لامع من مجموعة مايكل كورس من خلال معرض الصور علاه)
  • ويظهر فوق الفساتين القصيرة المكسوة والضيقة للغاية (في Off-White).
  • كما أنها تتألق وتتألق بفضل الزجاج الكريستالي الفضي: يمنحنا جورجيو أرماني رؤية أثيرية للسترة الخفيفة، مقترنة هنا بجزء علوي شبكي وبنطلون من Zuava باللون الرمادي اللؤلؤي.
  • أما اللون الجملي هو اللون الذي دائماً لديه مكان الشرف في خزانة الملابس النسائية وإذا لم يكن معطف، بل هو سترة: نحن نمر من طراز أنيق من فندي، تركي الباب مفتوحاً وجنباً إلى جنب مع سترة منسقة، إلى جريئة  أو ستايل رياضي من Jacquemus، مزود بأحزمة تحدد الخصر.
  • تجدين الأنماط في الجاكيتات ملاذاً أنيقاً: نفكر في نمط بيزلي من Etro إلى الجاكار بخيوط معدنية من تصميم أنطونيو ماراس، في حين أن الأقمشة الكلاسيكية مؤكد أيضاً لخريف 2021.
  • لكل هذه الاختلافات في الموضوع، هناك قاسم مشترك أدنى: جميعها السترات الذكورية وكبيرة الحجم قليلاً، يتم ارتدائها أيضاً في إطلالات متعددة الطبقات مثيرة للاهتمام ( زي جلدي أخضر ناعم، كما تقترح ستيلا مكارتني) أو ارتديه مثل فستان السترة من (دولتشي اند غابانا).

كما توقعنا، سيجلب لنا موسم الخريف العديد من صيحات الموضة الجديدة، فمن الصحيح أيضاً أن هناك ملابس كلاسيكية لا تشعر بمرور الوقت بالتأكيد. يتم تجديدها على الأكثر ، من حيث الملاءمة والمواد، في القصات والألوان، على سبيل المثال، من السترات إلى المعاطف الطويلة والخنادق والسترات الواقية أو الواقع، اخترنا بعضاً، مبدعاً ولكن معاصراً، في نماذج رائعة للغاية مثالية.