مجموعة Versace ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
مقالات ذات صلة
Versace تتألق مع حقائبها في مجموعة ما قبل خريف 2021
مجموعة Versace ما قبل خريف 2022
مجموعة Versace ما قبل خريف 2024

بعد روعة الألوان في الربيع، بدت مجموعة فيرساتشي Versace لما قبل خريف 2021 وكأنها منظف للوحة الألوان.

تبنت الرئيسة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي موقفاً واقعياً للموسم الجديد من خلال تقديم مجموعة جيدة التنظيم من أساسيات فيرساتشي، تم التركيز بشدة على المواد الصلبة الموجودة هنا وهناك جنباً إلى جنب مع مطبوعات Versace الغنية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان الموقف الجريء المميز للعلامة التجارية حاضراً بالتأكيد ولكنه تم دمجه بذكاء في خزانة ملابس يومية غنية ببعض الاقتحامات في ملابس السهرة، بتسمية المجموعة "Le Muse"، "The Muses" باللغة الإنجليزية، أراد فيرساتشي أن يسلط الضوء على أن الإلهام هذا الموسم جاء من أناس حقيقيون، سواء كانوا معروفين أم لا، يجسدون روح Versace.

كشفت مجموعة من القطع الجلدية، التي تمتد من البدلات الأنيقة إلى الفساتين القصيرة، التي تعكس أجواء التسعينات، عن تصميمات دقيقة والتي شوهدت أيضاً في الخياطة، مزينة بشعار مستوحى من الرياضة أو مع جيوب متعددة الاستخدامات من الأقمشة التقنية.

تتخلل الملابس المرقعة المميزة للمنزل سترات دافئة، في حين أضاف حجب الألوان اللافت للنظر مظهراً رياضياً شبيهاً بالأزياء القديمة إلى الهودي وبدلات رياضية فضفاضة.

في حين تم تقديم مجموعة فيرساتشي Versace لما قبل خريف 2021 من الفساتين والعبايات مع قصات وستائر منحازة بأقمشة صلبة، بما في ذلك الأحمر والأسود والجملي، فإن نمط Baroccoflage الجديد، الذي يجمع بين الزخارف الباروكية المميزة في Versace مع التمويه، قدمت تفسيراً أكثر سرية ويمكن ارتدائه لقصة حب العلامة التجارية مع مطبوعات.

إنه احتفال بالهوية الفردية والشخصية، أصبحت الموضة والأناقة وسيلة للتعبير عن أفكار الفرد، في الواقع، لا يتعلق فقط بعرض أزياء أو حملة ولكن بمدى تشكيل الموضة لطريقة ارتداء الناس والتفاعل مع بعضهم البعض من خلال التعبير عن أفكارهم وقيمهم، في عالم شهد تغييراً جذرياً، تغيرت الرغبات والاحتياجات معنا وهذه المجموعة هي إجابة فيرساتشي، مما يشير إلى نهج متماسك ومبسط لعروض الرجال والنساء على حد سواء.

وفقاً لفريق تصميم المجموعة، أرادت دوناتيلا أن تبث روح البهجة والشعور بالدفء قبل الخريف، شعرت بالحاجة إلى نهج أكثر ملموساً والذي كان واضحاً في اختيار الأقمشة المعقولة، المنسوجات المحبوكة، الكاشمير، الصوف الخفيف المعاد تدويره والمستدام بيئياً.