طليقة جورج الراسي تكشف مفاجأة عن علاقته بزينة المرعبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
جمعية لبنانية تكشف مفاجأة في حادث جورج الراسي وزينة المرعبي
فيديو مكتشفة أحمد عز تكشف مفاجأة صادمة عن حقيقة علاقته بزينة
طليقة جورج الراسي تكشف تلقيها تهديدات بالقتل

كشفت جويل حاتم، طليقة جورج الراسي، عن أن النجم الراحل كان على علاقة عاطفية مع زينة المرعبي وأنه كان يخطط للزواج منها.

وجاءت تصريحات جويل حاتم وسط تساؤلات عن علاقة جورج الراسي وزينة المرعبي والتي كانت ترافقه في السيارة وقت وقوع الحادث الذي انهى حياتهما معاً.

زينة المرعبي

وزينة المرعبي من مواليد طرابلس اللبنانية، ونتيجة تنظيم المرعبي لبعض الأعماله الفنية للفنان الراحل ظهرت معه في أكثر من مناسبة. وبعد وفاتهما تزايدت الستاؤلات حول العلاقة التي كانت تجمع الثنائي وذلك قبل أن تحسم طليقة جورج الراسي الأمر.

وقالت جويل حاتم في أول لقاء تليفزيوني لها بعد وفاة جورج الراسي، إنها تملك الأدلة على أن علاقة عاطفية كانت تجمع جورج الراسي وزينة المرعبي وأنه كان سيتزوجها لولا وفاتهما في حادث السيارة المأساوي. 

كانت جويل حاتم كشفت عبر حسابها الشخصي أن سبب منع أسرتها لها من حضور الجنازة هو لتجنب تعرضها للانهيار وزيادة آلام أسرة جورج الراسي.

طليقة جورج الراسي

وقالت طليقة جورج الراسي، إنها حزينة للغاية ومكسورة بسبب فقدانها طليقها معتبرة أن خسارته لا تعوض وطلبت من الجمهور الكف عن الحديث عن وفاته رأفة بانها جو وكرامة لروح الفنان الراحل

وعن تفاصيل غيابها عن جنازة جورج الراسي قالت جويل حاتم: "أنا اللي ما خلاني روح حتى ما أنهار على دفن جورج أهلي وعيلتي كلها، لما هونيك أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصين إنو أنا أنهار، وأهلي كانوا بالدفن وأمي مريضة أصلا".

وهاجمت جويل حاتم منتقديها قائلة: "اسألوا سباستيان خيو لجورج، ولك انتو شو يا إعلام شو؟ من أيا زبالة طالعين، بدكن تفاصيل دقو لبيي واسألوا ليش ماراحت جويل حاتم