جينيفر أنيستون وسر رشاقتها وجمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
حلم جينيفر أنيستون في مزرعة جوليا روبرتس
جينيفر أنيستون حامل وتنتظر توأماً!
جينيفر أنيستون تؤجل حفل زفافها!

جينيفر أنيستون، واحدة من الفنانات التي تبحث السيدات عن سر رشاقتها و جمالها وإطلالتها الشبابية، على الرغم من تجاوزها الـ50 عاماً، إلا أنها ما زالت تحتفظ بهيئة جسمها المتناسق، ومظهرها المثالي، وكأنها فتاة شابة صغيرة، وذلك لإتباع نظام غذائي وصحي ومفيد يجعلها أكثر جمال وأناقة وأكثر رشاقة.

جينيفر أنيستون وإطلالتها الشبابية

لم تتغير جنيفر أنيستون، بعد بلوغها الـ 50 عاماً، حيث أثبت في الكثير من إطلالتها أن العمر ليس إلا رقم فقط، مازالت تبدو دائمًا بمظهر شبابى، وجسم مثالي وأنيق، فتؤكد جنيفر أنها تحرص على التغذية الصحية وتتناول ما يحتاجه جسمها بالضبط بشكل يومي، مما يجعلها أكثر صحة ورشاقة.

وحول كيفية الإهتمام بصحتها ورشاقتها، قالت جنيفر في إحدى اللقاءات الصحفية مؤخراً: "لقد كان الأمر طبيعياً فأنا لدي اعتقاد مؤكد أن أجسادنا جميلة، وأن الاهتمام بها مهما كان عمرك هو أمر مهم، ويجب ألا يكون هناك أى نوع من الخجل أو الانزعاج من ذلك".

سر رشاقة جينيفر أنيستون

يرتكز النظام الغذائي الفنانة الأمريكية جينيفر أنيستون على الأطعمة المفيدة  المليئة بالعناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات كالفواكه والخضروات، كما أنها تعتمد على التوازن الجيد بين العناصر التي يحتاجها الجسم البروتينات والكربوهيدرات والدهون المفيدة لعضلة القلب، إضافة إلى قيامها من الحد من الأطعمة المصنعة والغير صحية، والسكر المضاف من الأطعمة، مثل: الحلوى والحلويات.

تتبع جينيفر أنيستون، نظام  يطلق عليه نظام الصيام المتقطع، إذ أنها تتناول الطعام خلال 8 ساعات فقط في اليوم، وتمتنع عنه باقي اليوم، في محاولة منها لإتباع أكثر الأنظمة حفاظاً على الرشاقة، أي نحو 16 ساعة، فهي تتوقف عن تناول العشاء، وتؤخر الإفطار حتى 10 صباحًا، حيث تركز في نظامها الغذائي بشكل عام على المكونات الغنية بالعناصر الغذائية، منها: الفواكه والخضروات والبروتينات والدهون الصحية للقلب.

جينيفر أنيستون تمارس الرياضة

تمارس جينيفر أنيستون، الرياضة وذلك خلال 5 أيام في الأسبوع، فتعمل على تغيير روتينها، لزيادة نمو العضلات وتحقيق أقصى قدر من النتائج وإظهار جسامها في قوام رشيق دائماً، ومن ضمن الأنشطة التي تعتمد عليها: اليوجا، الملاكمة، الركض، ركوب الدراجات، التمارين الهوائية القائمة على الرقص، تمارين القوة.

تبتعد جينيفر أنيستون، عن تناول الأطعمة المصنعة، وذلك داخل نظامها الغذائي، إضافة إلى أنها تحد من تناول السكر، مثل البطاطس المقلية، والمعجنات والوجبات السريعة، والحلويات أيضًا، مثل: المخبوزات، البسكويت، وأيضًا المشروبات الغازية والسكر المضاف.

الوجبات الغذائية للفنانة جينيفر أنيستون

وجبة الإفطار

تحرص جينيفر أنيستون، عند الاستيقاظ من النوم في الصباح على تناول ماء دافئ مع الليمون، وبعد ذلك تتناول خليط الاسموزى الخاص بها، أو تتناول الأفوكادو والبيض، وهي واحدة من الأشياء المفضلة لديها في الصباح الباكر، وتعد وصفة الاسموزى  الخاصة بها عبارة عن نوع من بودرة البروتين النقي، مع وضع عدد من الفواكه الموز والتوت والكرز المجمد وسكر الدايت، ومزيج الخضار ومسحوق موكا وقليل من الكاكاو.

وجبة الغذاء

تتناول جينفر شكل من أشكال الخضار أو السلطة مع البروتين، وذلك في ساعات النهار، وتحرص على تناول برجر دجاج، ملفوف بالبروتين، بالنسبة للوجبات الخفيفة أو الاسناكس، فهى تجمع بعض الكربوهيدرات الصحية والبروتين مثل التفاح مع زبدة اللوز أو بعض المكسرات، أنها تحتفظ أيضًا بقطع الخضار النيئة والبيض المسلوق في الثلاجة، حيث تتناول أكبر عدد ممكن من الفواكه والخضراوات العضوية قدر الإمكان، وذلك من خلال الاحتفاظ بتناول نسبة بسيطة من السكر، وشرب الكثير من الماء والتمتع بنوم جيد.

وجبة العشاء

يتناول وجبة العشاء  مزيج آخر من الخضروات مع البروتين، وعادة ما تتناول أكلها المفضل من حين إلى آخر، فهى لديها فرن بيتزا مدمج وغرفة نبيذ مغطاة بالزجاج في منزلها وذلك لقضاء وقت فراغها، وذلك من خلال دعوة الجميع لصنع البيتزا الخاصة بهم أو لعمل لازانيا الخضار مع الكوسا و الباذنجان والجبن المُشكلة.