جينيفر لوبيز تطلق خط تجميل جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
مقالات ذات صلة
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تطلق مجموعة Kohl لخريف 2013
بالصور: جينيفر لوبيز تختار مصمم عربي من جديد

بعد أدائها الأسطوري في احتفالات رأس السنة الجديدة 2021، أعلنت جينيفر لوبيز عن مفاجأة تنتظر جمهورها في بداية عام 2021 بإطلاق خطها الجديد للعناية بالبشرة JLO Beauty.

ابتهج معجبي جينيفر لوبيز، فالفنانة الأسطورية ستستقبل عام 2021 بإطلاق شركتها الجديدة للعناية بالبشرة JLO Beauty خلال الحفلة الافتراضية بعد حفلة رأس السنة، التي أذيعتفي منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عبر Zoom، لألف من أكبر معجبيها، بالتزامن مع ظهور الخط لأول مرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أولئك الذين يأملون في الحصول على بشرة لوبيز الدائمة الشباب سيجدون مجموعة من المنتجات التي تعد بحصولك على بشرة أكثر إشراقاً، بما في ذلك أغلى عنصر في المجموعة، مصل That JLO Glow الذي يُباع بسعر 118 دولاراً.

تشمل المنتجات الأخرى من الخط منظف كريم جل، ومرطب مملوء بحمض الهيالورونيك، وأكثر من ذلك.

تحدثت المغنية الشهيرة جينيفر لوبيز عن حفل الإطلاق وتفاؤلها بالعام الجديد، قائلة: "أحب ليلة رأس السنة الجديدة لأنها بداية جديدة، وفرصة لغسل الماضي والترحيب بالجديد المليء بالأمل والإمكانيات غير المحدودة، هذا العام، تعلم الكثير منا أننا بحاجة إلى الوقت المستقطع لأنفسنا وممارسة الرعاية الذاتية، من صحتنا العقلية إلى صحتنا الجسدية".

وتابعت قائلة: "The Wash Away 2020 Virtual After Party هي فرصة لنا جميعًا للالتقاء والاحتفال بتطهير حرفي ورمزي لعام 2020 بما في ذلك مكياج الأداء في ليلة رأس السنة! بينما تبشر أيضًا بإطلاق JLO Beauty العديد من الأشخاص المفضلين لدي ".

للانضمام إلى المرح، يجب على المعجبين الاشتراك في رسائل مجتمع Lopez. قبل الاجتماع الرقمي، سترسل رسالة نصية إلى المعجبين، وستقبل ما يصل إلى ألف من رواد الحفلة على أساس أسبقية الحضور. سيتوفر المزيد من المحتوى الاحتفالي حول JLO Beauty وأغنيتها الجديدة "In the Morning" على تطبيق Triller (الحل الأمريكي لحظر الرئيس ترامب على TikTok) طوال المساء.

This browser does not support the video element.

ستتوفر JLO Beauty عبر الإنترنت في منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 1 يناير أو في سيفورا 14 يناير.

اهتمام جينيفر لوبيز بالموضة

ومن المعروف أن لوبيز من أكثر النجمات اهتماماَ بمجال الموضة والأزياء وحباً للتسوق، وكشفت أن منتجاتها تعتمد في الأساس على زيت الزيتون الذي يوفر للبشرة كل ما تحتاجه مع إضافة روائح مميزة.