جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً

لا تزال الصحافة الأجنبية، ترصد مؤشرات عودة  الثنائي الشهير، النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، وحبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck، لتأكيد الإشاعات حول عودة الثنائي الملقب بـ Bennifer بعد 17 عامًا تقريبًا من انفصالهما.

بدأت تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكثر بعد انتشار بعض الصور لهما سوياً عقب انفصال Jennifer Lopez عن أليكس رودريغز، إلى أن تأكد الخبر من خلال صور رومنسية تجمع الثنائي.

حيث  التقطت عدسات المصورين والباراتزي Paparazzi صور حميمة للنجمين جنيفر لوبيز وبن أفليك، لتتأكد الكهنات المنتشرة قبل عدة أشهر، أنهما عادا لبعضهما البعض وجددا قصة حبهما التي هيمنت على إعلام المشاهير لسنوات طويلة، بعد 17 عاماً على انفصالهما.

حظيت علاقة الثنائي بتغطية إعلامية واسعة خلال عام 2002 خصوصاً بعد أن تقدم بن أفليك لخطوبة جينيفر لوبيز، قبل أن يلغيا حفل زفافهما عام 2003 وانفصالهما بعد بضعة أشهر. 

جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً

ومؤخرًا، التقطت عدسات مصورو الباباراتزي صورا للفنانة جنيفر لوبيز في شوارع لوس أنجلوس، حيث ظهرت مرتدية قميص الفنان بن أفليك، الذى ظهر به في وقت سابق، وهو الأمر الذى أكد الأنباء التي تم تداولها مؤخرا عن عودة العلاقة العاطفية بين ثنائي هوليوود من جديد.

ووفقا لما ذكرت “نيويورك تايمز” الأمريكية فقد شوهدت جنيفر لوبيز في لوس أنجلوس ترتدي قميص رجالي كان يرتديه بين أفليك خلال مايو/أيار الماضي.

جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً

قصة هروب بن أفليك من جينيفر لوبيز قبل الزواج قبل 17 عامًا:

حسبما نشر في وسائل الإعلام، فإن انفصال جنيفر لوبيز عن بين أفليك قبل 17 عامًا، لم يوضح أي من الطرفين أسباب واضحة له، رغم قصة الحب الشهيرة التي أطلق عليها "بينيفر" حيث تجمع الأحرف الأولى من اسمهما.

لكن مصدر كشف لموقع page six، سبب انفصال جينيفر لوبيز عن حبيبها وخطيبها السابق بين أفليك الشهير بدور "باتمان" في سلسلة أفلام دي سي الشهيرة.

وقال المصدر إن جينيفر لوبيز التي تبلغ من العمر 51 عاما قررت إلغاء خطبتها على بن أفليك 48 عاما بعد هروبه من المسئولية وعدم رغبته في اتخاذ خطوة جادة في علاقتهما. 

وأكد المدر "كان بن أفليك متخوفا من فكرة الزواج وإنجاب أطفال والاستقرار في عمر مبكر، وتسبب ذلك في جرح عميق للمغنية والممثلة الأمريكية لم يلتئم سوى بعودتهما سويا بعد كل هذه السنوات. فلم تجد جينيفر لوبيز بديلا لحفظ ماء وجهها أنذاك سوى بإعلان فسخ الخطبة، بعدما ارتبطت ببن أفليك عام 2001، وتطورت العلاقة إلى ارتباط عاطفي رسمي ثم خطبة عام 2003، وتأجيل حفل الزفاف".

كانت جينيفر لوبيز على علاقة حب ملحوظة بالممثل بن أفليك، لكنها سئمت من انتظاره وعدم قدرته على التأكد من خطوتهما المقبلة، فاضطرب إلى الزواج من مارك أنتوني ومحاولة الإيمان بالحب مرة أخرى، حسب المصدر.

جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً

أبرز ملاحظات جنيفر لوبيز على بين أفليك:

خلال استضافة النجمة العالمية، جنيفر لوبيز، في البرنامج الأميركي "وات هابينز لايف" على قناة "برافو" للإجابة على أسئلة شخصية جداً يطرحها عادة المذيع أندي كوهين، في إطار حملتها الترويجية لألبومها الغنائي الأخير، أجابت النجمة البالغة 44 عاماً، عن علاقتها بعشّاقها السابقين أهمّهم بين أفليك، الذي عاشت معه علاقة استمرت من عام 2002 حتى 2004، قبل أن يتزوج أفليك من جنيفير غارنر في حزيران يونيو/حزيران 2005 ويصبح لديه ثلاثة أولاد، بقولها "أجل، كنت أقول له: أنت نجم سينما، ويجب أن ترتدي ثياباً جميلة، وتسرّح شعرك بهذه الطريقة. هذا مجالي، لكن كما تعرفون فإنّ الرجال أيضاً ينصحون نساءهم عندما يقولون أيّ ثوب يفضّلونه على امرأتهن مثلاً".

ثم أجابت بفخر: "كان منغمساً في هذا الأمر، لكنه ليس من النوع الذي يقدم على شيء من دون قناعة. أفضل لحظات الأزياء والموضة كانت معي حتماً".

وفي مكان آخر في المقابلة، طلب منها المذيع أن تحدد له أي من الممثلين أو الراقصين كان عشيقاً جيداً، فأجابت: "من خبرتي الصغيرة، يمكنني القول بأنّ العشّاق الماهرين كانوا من عالم الغناء والرقص". يبدو أنّ هذه الملاحظة لا تنطبق على بين أفليك القادم من عالم التمثيل ليس الغناء والرقص.

جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً

جنيفر لوبيز تعود لبين أفليك بعد 17 عامًا:

صحيح أن جنيفر لوبيز، تزوجت ثلاث مرات، لكن يبقى بن أفليك، هو بمثابة قصة الحب العميقة، في حياة جينيفر لوبيز، وتُعتبر قصة حبهما من أشهر ثنائيات هوليوود، وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم الخطوبة إلى 1.2مليون دولار، ولكن انفصل الثنائي في 2004.

وتزوجت جنيفر لوبيز في المرة الأولى من أوجاني نوا، عام 1997م، ثم من كريس جاد، عام 2001م، وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان  هما "ماكس، إيما" وانتهى بالانفصال عام 2011.

وبعد انفصالها عن زوجها ووالد توأمها، دخلت جينيفر لوبيز العديد من العلاقات العاطفية، كانت أطولها تلك الأخيرة مع لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز.

بدأت جينيفر لوبيز، أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.
أما تومي موتولا، فكانت جينيفر لوبيز، السبب الرئيسي في طلاقه، من الفنانة ماريا كاري، حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.
ثم ارتبطت بشين كومبس، الذي عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.

ثم ارتبطت بكاسبر سمارت، بعد طلاقها من والد توأمها، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.

جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماًالألبوم التالي، يجمع صور النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، وحبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck، قبل 17 عامًا، وصورهما الآن، التي تؤكد عودة العلاقة بينهما، فشاهدوا الصور وتعرفوا على قصة حب ثنائي هوليوود الشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار