حالة دلال عبد العزيز غير مستقرة ودنيا سمير غانم تعتذر عن حضور مهرجان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور
ظهور سمير غانم ودلال عبد العزيز في مهرجان الجونة في دورته الخامسة
إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال بفيروس كورونا

لا يزال الوضع الصحي، للفنانة دلال عبد العزيز، يشغل بال الكثيرين، حيث تتضارب الأخبار بين فترة وأخرى حول مدى استقرار الحالة الصحية للفنانة القديرة، الراقدة في غرفة العناية المركزة منذ أكثر من شهر ونصف.

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

ولأن كثرة الأخبار المتداولة حول الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، أثار فضول جمهورها ومحبيها اللذين يواصلون الدعاء لها، تساءل البعض عن حقيقة الوضع.

ووجه المطرب علي الألفي تساؤلاً حول الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك.

وكتب علي الألفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "حد يعرف أي أخبار عن مدام دلال عبد العزيز"، ووجه تساؤله في التعليقات للفنان عمرو وهبة الذي شاركها بطولة مسلسل في بيتنا روبوت مؤخراً، كما تجمعه علاقة صداقة بالأسرة.

ومن خلال التعليقات أجاب عمرو وهبة قائلاً: "صباح الفل يا علوة.. مش بحب اتكلم باسم أسرتهم وأقول أخبار.. بس من خلال اتصالي بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص".

أثار تعليق عمرو وهبة، الحزن لدى متابعي علي الألفي ومحبي دلال عبد العزيز، اللذين طلبوا لها الشفاء العاجل ودعوا لها بالصحة وزوال الغمة.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "ربنا يشفيها ويعافيها ويصبر قلبها و يقوى بناتها يا رب"، "هي ممكن تكون حسيت برحيل جوزها الجميل سمير غانم انا شاكة في كده أوي ربنا يشفيها يا رب"، "للأسف لسه الوضع كما هو حالتها غير مستقرة خالص، وعلى جهاز التنفس"، "ربنا يشفيها ويعافيها وينجيها يا رب".

دنيا سمير غانم تعتذر عن حضور مهرجان أسوان

ويكرم مهرجان أسوان لسينما المرأة، في دورته الخامسة، الفنانة دنيا سمير غانم، التي اعتذرت عن حضور المهرجان، بسبب الظروف الصحية التي تمر بها والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

ووفقاً لجريدة الشروق المصرية، قررت دنيا سمير غانم تسجيل كلمة مصورة، تُبث خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان، بدلاً من اضطرارها للحضور بنفسها، حيث أوضحت أنها لا تستطيع ترك والدتها في هذه المحنة الصحية التي تمر بها حالياً، فهي لا تزال تعاني من آثار الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

وتكرم الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لسينما المرأة، كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنانة الفرنسية ماشا مريل، وخبيرة الأرشيف السينمائي منى البنداري والمخرجتين ساندرا نشأت والسورية نجوى نجار  إلى جانب دنيا سمير غانم، على أن يقام حفل الافتتاح غداً الأربعاء 23 يونيو الجاري، وتقدمه المذيعة آية الغرياني.

أحدث أخبار دلال عبد العزيز 

بعد قضاء أكثر من خمسين يومًا في العناية المركزة في أحد المستشفيات، لا تزال الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، تتطور ببطئ شديد، حسب تأكيدات الأطباء.

حيث قال مصدر مسؤول بالمستشفى الخاص الذي تخضع فيه الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز للعلاج، إن حالتها الصحية تتحسن ولكن ببطئ شديد.

وأشار المصدر إلى أن الفنانة تحتاج إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية، وما زالت الرئة تعاني من تليف بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وتابع المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أنه من يعاني من تليف في الرئة وأصيب بفيروس كورونا يحتاج إلى وقت لكي تستعيد الرئة عافيتها مرة أخرى من خلال وضعه على أجهزة التنفس.

وأكد أن دلال عبدالعزيز لا تعلم خبر وفاة زوجها، بناء على طلب أسرتها الذين يخشون من تدهور صحتها حال معرفتها بالنبأ، مشيرا إلى أن أسرة الفنانة طالبوا عدم معرفتها بالخبر، وشددوا على طاقم التمريض بعدم تداول أي معلومات تخص الراحل سمير غانم أمامها.

سبق أن كشفت طبية،أن الفنانة دلال عبد العزيز، ما زالت بحاجة إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية «هاي فلو نزيل»، وحالتها الصحية بشكل عام تتحسن ولكن ببطء، والرئة لديها ما زالت تعاني من تليف شديد إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأكدت المصادر، أن العلاج من فيروس كورونا وخاصة لمن يعانون من تليف في الرئة يحتاج إلى فترة لكي تستعيد الرئة عافيتها مرة أخرى، وذلك يتم من خلال الوضع على أجهزة التنفس، متمنيًا الشفاء لها في وقت قريب للخروج إلى محبيها.