دنيا سمير غانم تخرج من حزنها بسبب محمد محمود عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
نيولوك دنيا سمير غانم يخطف الأنظار في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز
فيديو كريم عبد العزيز يتمالك نفسه بصعوبة أمام دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم تعود للجمهور بعد عام من الحزن بمسرحية جديدة

خرجت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم  عن حزنها من أجل صديقها وزميلها الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

دنيا سمير غانم تعلق لأول مرة بعد وفاة والديها

وجاء أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها على الفيديو الرومانسي الذي نشره المنتج محمد محمود عبدالعزيز عبر حسابه الخاص بموقع وتطبيق إنستقرام والذي يوثق لحظة قيامه بطلب يد حبيبته للزواج بطريقة رومانسية وعلى طريقة "الخواجات" بحسب تعليقه.

وتركت دنيا سمير غانم تعليقا قالت فيه: "يا حبايبي ربنا يسعدكم يا رب زيزو أخويا ربنا يفرح قلبك".

ويعتبر هذا التعليق الأول للفنانة المصرية لأحد زملائها خلال حالة الحزن التي تعيشها هي وشقيقتها إيمي بسبب وفاة والديهما دلال عبد العزيز وسمير غانم، وساند عدد من رواد السوشال ميديا الفنانة المصرية من خلال الردود على تعليقها، وطالبها البعض بالخروج من حالة الحزن والحداد التي تعيشها.

رحيل دلال عبدالعزيز وسمير غانم

وتعيش إيمي ودنيا سمير غانم حزناً كبيراً منذ رحيل والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو الحزن الذي لم يبدأ برحيل دلال فقط بل بدأ منذ الـ20 من مايو الماضي برحيل سمير غانم، ليعيشا فصلاً طويلاً من الحزن.

ومع رحيل سمير غانم كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وبشكل يومي  كانت تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".

فيما أكد بعض الأشخاص، أنها كانت تشعر بشكل كبير، بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، حتى أنها كانت تفيق من غيبوبتها لتقول إنها تعلم أن سمير غانم قد مات.