تدهور الحالة الصحية لدلال عبد العزيز بعد معرفتها بوفاة سمير غانم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
مقالات ذات صلة
تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا
دنيا سمير غانم تُبكي القلوب برسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز
حسن الرداد يكشف حقيقة تدهور حالة سمير غانم الصحية

 على الرغم من المحاولات الكثيرة لمنع وصول الخبر إليها، إلا أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز شهدت تدهوراً خلال الساعات الماضية بعد معرفتها بخبر رحيل رفيق عمرها، زوجها الفنان سمير غانم.

وكشف أطباء متخصصون، بحسب ما نقلته قناة العربية عن وسائل إعلام مصرية إن الأطباء المتابعين لحالة النجمة الشهيرة  شهدت تدهوراً بعد سماعها لخبر وفاة سمير غانم، وأن نسبة الأكسجين تراجعت بنسبة 20%.

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

في نهاية شهر أبريل الماضي أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

وكانت حالة النجم الكوميديان سمير غانم أكثر سوءً من الفنانة دلال عبد العزيز،  وذلك بحسب تصريحات الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا قبل وفاة الفنان سمير غانم،  والذي قال إن التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، خلال  لقاءهع مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة سي بي سي، مستقرة ولا يوجد أي تطورات فيها سواء بالإيجاب أو بالسلب.

إلا أنه بعد معرفتها لخبر الوفاة،  تدهورت حالتها وانخفض الأكسجين، لتصر على حضور جنازة  زوجها الفنان سمير غانم على الرغم من معاناتها الشديدة مع المرض،  وحرص عائلتها على عدم إبلاغها، حيث قررت العائلة عدم إبلاغ الفنانة دلال عبد العزيز بخبر الوفاة بسبب الخوف من تدهور حالتها الصحية، وتأثير خبر الوفاة عليها.

هل تحضر دلال عبد العزيز جنازة سمير غانم!

 وأكد أطباء بحسب  وسائل إعلام مصرية، على أن الفنانة القديرة متمسكة برأيها  في حضور الجنازة  ومصرة على ذلك، إلا أنه حتى الآن لم يتم حسم الأمر ولم  يتضح ما إذا كانت  دلال عبد العزيز ستشارك في   الجنازة لتوديع حبيب عمرها أم أنها ستظل في المستشفى وفق تطورات حالتها الصحية، والتي شهدت تدهوراً خلال الساعات الماضية بعد معرفتها بالخبر.

جنازة سمير غانم

قررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم،  الذي  ودع محبيه عن عمر  ناهز الـ84 عاماً، دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، وإقامة العزاء على المقابر فقط ، وعدم إقامة عزاء بعد الدفن وذلك بسبب الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.

ويتوافد عدد من نجوم الفن إلى المقابر لتوديع جثمان الكوميديان الشهير، وسط حالة من الحزن الشديد التي تخيم على المكان وعلى أبناء سمير غانم  وأسرته، والتي رافقت الجثمان  منذ خروجه من المستشفى وحتى وصوله إلى مثواه الأخير