حسام حبيب في مرمى الانتقادات بسبب أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
بسبب تغير ملامحها: انتقادات لدنيا بطمة في أحدث ظهور
انتقادات للفنانة شمس الكويتية بسبب أحدث ظهور لها على البحر
شيرين عبد الوهاب بوزن أقل في أحدث ظهور مع حسام حبيب

تعرض الفنان حسام حبيب، لانتقادات واسعة بسبب أحدث ظهور له رفقة أصدقائه بالساحل الشمالي، حيث يقضي عطلته الصيفية.

رقص حسام حبيب في أحدث ظهور

وظهر حسام حبيب وهو يرقص على إحدى أغنياته، في حفل ليلي على الشاطئ، رفقة بعض من أصدقائه المتواجدين معه في رحلته بالساحل الشمالي.

وكان حسام حبيب يرقص على أنغام أغنية شوفت بعنيا التي طرحها قبل سنوات، فيما كان ينظر للكاميرا ويضحك مبديا علامات السعادة والاندماج على وجهه.

وتفاعل بعض من أصدقاء حسام حبيب مع أغنيته ورقصه على الشاطئ، فيما كانوا يلتقطون صورهم والفيديوهات في مكان بعيد عن الجمهور.

This browser does not support the video element.

حسام حبيب يسخر من شيرين عبد الوهاب

وفي الظهور الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحسام حبيب فقد كان من خلال مقطع فيديو ظهر فيه مع أصدقائه، وظن كثيرون أنه بهذا الظهور يسخر من زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ولأكثر من مرة ردد حسام حبيب رسالة، اعتبرها البعض رسالة غير مباشرة إلى شيرين عبد الوهاب، للسخرية منها ومن ظهورها الأخير بقرطاج.

ووجه صديق حسام حبيب سؤالا إليه قائلا "الأسد لما بيغيب إيه؟" لينفجر حبيب ضاحكاً، ليتابع صديقه ساخرا من تصريح شيرين السابق في إجابتها عن هذا السؤال نفسه " مراته بتأكِله" ليحرف صديق حسام حبيب الإجابة قائلا "مراته بتاكلُه" ليصبح المعنى أنها تأكله غير أن شيرين كانت تقصد أنها تجلب له قوته!

شاهدي أيضاً| شيرين عبدالوهاب ترد على حسام حبيب وتشعل الأزمة بينهما

This browser does not support the video element.

الجمهور ينتقد حسام حبيب

يبدو أن ظهور حسام حبيب في هذا التوقيت وبهذه الطريقة على منصات التواصل الاجتماعي، لم يعجب الجمهور، خاصة جمهور شيرين عبد الوهاب العريض والمترامي في الوطن العربي، حيث نالت حسام حبيب الكثير من الانتقادات اللاذعة.

وقال البعض في تعليقاتهم على الفيديو الراقص الذي ظهر فيه حسام حبيب، إن الفنان يتعمد استفزاز جمهور شيرين بهذا الظهور، لافتين إلى أنه تصرف غير مسؤول وسيكون هو الخاسر الوحيد بسببه، لكبر جمهور شيرين.

وأكد البعض أن حسام حبيب متعمد للظهور بهذه الطريقة التي تبدو كما لو أنه غير مهتم بتصريحات شيرين عبد الوهاب السابقة عنه، ليرسل لها رسالة بأنه قوي بينما هو ليس كما يبدو إطلاقا، معلنين غضبهم بما قالت شيرين إن حسام فعله معها خلال حياتهما معا من استغلال واستهلاك نفسي ومادي.

كما سخر البعض من حبيب، لافتين إلى أن تصرفاته تنم عن عدم نضج، وردد البعض وفقا لتصريحات شيرين السابقة أنه يستمتع حاليا بأموالها التي تحصل عليها منها خلال فترة زواجهما، وأنه في حال مروره بضائقة مادية سيطلب منها مالا جديدا.