حورية فرغلي في مرمى الانتقادات بسبب اسم جريء لأحدث أعمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي تدخل عالم الغناء وتثير غضب الجمهور بأول أعمالها
حورية فرغلي تبدأ تصوير القشاش
حورية فرغلي ترد على المتنمرين بسبب شكلها

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي، الكثير من الجدل في مصر، وطالها الكثير من الهجوم والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب اسم جريء لأحدث أعمالها.

وتصدرت حورية فرغلي محركات البحث والكلمات الأكثر تداولًا وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانها عن المشاركة في أغنية تحمل اسم "القطة السافلة".

حورية فرغلي تغني القطة السافلة:

حيث دخلت حورية فرغلي، عالم الغناء بأغنية تحمل اسماً جريئاً، من خلال أغنية اسمها "القطة السافلة".

وأعلن مطرب الراب جيفارا تسجيل أغنية جديدة بعنوان «القطة السافلة»، يشترك خلالها مع الفنانة حورية فرغلي في أولى تجاربها الغنائية، ما عرضها لانتقادات واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اسم الأغنية الذي ينبئ بأغنية جريئة.

الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد وجيفارا بابلو الذي يشاركها أيضًا في الغناء ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

حورية فرغلي في مرمى الانتقادات:

بعد موجة من التعاطف مع محنتها المرضية، عادت الفنانة المصرية حورية فرغلي لتتصدر المشهد من جديد، ولكن هذه المرة بموجة من الانتقادات، بعد أن أعلن مطرب الراب جيفارا تسجيل أغنية جديدة بعنوان "القطة السافلة" بالتعاون مع حورية فرغلي في أولى تجاربها الغنائية. 

كما قال مغني الراب جيفارا، تعليقاً على صورته مع حورية فرغلي من داخل استديو التسجيل: "إنه سعيد بالتعاون مع الفنانة حورية فرغلي في هذه الأغنية، ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً بين الفنانة حورية فرغلي في عدة مشروعات فنية في الفترة القادمة.

وسرعان ما قوبل هذا الإعلان بموجة انتقادات واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اسم الأغنية الذي اعتبره مغردون "غير مناسب وإسفاف يشجع على الفن الهابط".

حورية فرغلي تخسر التعاطف:

واعتبر كثيرون أن الفنانة المصرية باتت تبحث عن الشهرة وتصدر الترند، خصوصاً أنها عانت من عدة أزمات صحية متتالية، فيما عبر آخرون عن تعاطفهم معها وتفهمهم لما تمر به.

يشار إلى أن فرغلي، تعرضت لأزمة صحية شديدة، أبعدتها أكثر من عامين عن الوسط الفني، نتيجة خضوعها لـ4 عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة، قبل أن تعود للظهور من جديد في حزيران/ يونيو عام 2021، بمشاركتها في مسلسل "أيام".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل «أيام»، بطولة: شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، ومي القاضي، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، وحنان يوسف، وصفاء جلال.

وكانت الفنانة المصرية أثارت الكثير من الجدل بعدة تصريحات مثيرة، كان آخرها تصريحها حول منزلها المسكون الذي تعيش فيه كائنات من العالم الآخر. كذلك حديثها عن إصابتها بالاكتئاب وعدم قدرتها على الإنجاب بسبب عيب خلقي.

وتعرضت حورية فرغلي لأزمة صحية شديدة، أبعدتها أكثر من عامين عن الوسط الفني، بعد إجرائها 4 عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة، قبل أن تعود للظهور من جديد منتصف العام الماضي، بمسلسل "أيام".

حورية فرغلي تدافع عن القطة السافلة:

وبعدما تصدرت الفنانة حورية فرغلي، مؤشرات محرك البحث الشهير «غوغل» ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت انتهائها من تسجيل أغنيتها الجديدة "القطة السافلة".

كشفت حورية فرغلي عن فكرة تسجيل الأغنية في في تصريحات لوسائل إعلام محلية، وقالت: "أنا مش مطربة، ولكن مطرب الراب الشهير جيفارا بابلو، هو من عرض عليها فكرة الأغنية، وتابعت، قالي ما تيجي نغني أغنية زي أغاني المهرجانات، واحنا قاعدين سجلناها، وأضافت أنا عمري ما هدخل الغناء لأني مش مطربة".

كما خرجت حورية فرغلي لترد على هذا الهجوم في تصريحات صحفية مؤكدة أن العمل ليس به شيء مخل بالأداب كما أن الأغنية موجه خصيصا للأطفال وتخاطبهم بها، مؤكدة انها لن تدخل مجال الغناء مرة أخرى.