انتقادات لزياد المسفر بسبب أحدث إطلالاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير الجدل بأحدث إطلالاته
زياد المسفر يلفت الأنظار بأحدث إطلالاته ونحافته تثير التساؤلات
زياد المسفر بنيولوك جديد يعرضه للانتقادات

أثار زياد المسفر الجدل بأحدث إطلالاته، ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالته.

وظهر زياد المسفر بإطلالة وصفها البعض بالغريبة إلا أن ما أثار الجدل ليس أزياءه في هذه المرة وإنما اعتماده على حقيبة يد نسائية وهو ما عرضه لانتقادات حادة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحدث إطلالات زياد المسفر

واعتمد عارض الأزياء السعودي الشهير على بنطال ملون، وقميص يعلوه جاكت من الجلد، ووصف عدد من المتابعين إطلالة زياد المسفر التي اعتمدت على لمسات مودرن واختيار مكان تصوير كلاسيكي بالغريبة.

 كما أثارت حقيبة اليد التي اعتمد عليها زياد المسفر غضب المتابعين اللذين وصفوا إطلالته بالنسائية، وأعادوا نشر مجموعة من الصور عبر حساباتهم الشخصية وأرفقوها بتعليقات اتهمت زياد المسفر بتعمد التشبه بالنساء.

هذه ليست المرة الأولى التي يعتمد فيها زياد المسفر على لمسات يصفها الجمهور باللمسات النسائية سواء في اختياره لقطعالأياء أو الإكسسوارات وخاصة حقائب اليد، وإنما سبق ونشر عارض الأزياء السعودي مجموعة من الإطلالات عرضته لهجوم حاد.

 ومن بين إطلالات زياد المسفر التي اتهمه البعض فيها بالتشبه بالنساء، إطلالة ظهر فيها عارض الازياء السعودي الشهير في مقطع فيديو وهو يرتدي عباءة سوداء شيفون قصيرة ومن تحتها بنطال وتي-شيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وأخذ يتمايل ويغني أمام الكاميرا مما تسبب في جدل كبير وتعرض لنقد واسع بسبب هذه الإطلالة التي اعتبرها الجمهور غير لائقة.

أما عن الإطلالات التي تعرض بسببها زياد المسفر لانتقادات حادة إطلالة اعتمد فيها على  حقيبة يد ملونة، حيث ظهر المسفر بإطلالة أثارت الجدل وتسببت في توجيه الاتهامات ضده، ونش صور ظهر فيها مرتدياً جاكت طويل حاملاً في يده حقيبة يد، وظهر بجواره رجل يسير بجواره مرتدياً جاكت نسائي، معتمد على تسريحة شعر ويفي واسع، وحقيبة يد نسائية، وبمجرد نشر هذه الصورة انهالت التعليقات الساخرة على زياد السفر وصديقه.

يذكر أن زياد المسفر واحد من بين أهم عارضي الأزياء هو زياد المسفر، ولعارض الأزياء السعودي إطلالاته الخاصة التي لا ينافسه فيها أحد، فيخطف المسفر، دائماً، الأنظار بإطلالات غريبة، منها ما يعتمد على ألوان صارخة وجريئة، وأخرى بتصميمات غير متوقعة، وستشاهدين معنما مجموعة من أغرب إطلالات زياد المسفر التي لفت بها الأنظار وأثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.