فساتين زفاف باريس هيلتون: كل التفاصيل مع إطلالتها المستوحاة من باربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
فساتين زفاف باريس هيلتون: كل التفاصيل مع إطلالتها المستوحاة من باربي

إنه رسمي: باريس هيلتون Paris Hilton تزوجت! تزوجت سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع من خبير رأس المال الاستثماري كارتر ريوم في عقار بيل إير السابق لجد باريس الراحل، إنه ملك بارون هيلتون، خلفا لرجل الأعمال كونراد هيلتون.

"كارتر وأنا صديقان منذ أكثر من 15 عاماً"، كما تقول باريس هيلتون عن الطريقة التي التقت بها هي وزوجها الآن لأول مرة، "لقد كنا في حياة بعضنا البعض بمرور الوقت وأعدنا الاتصال في لم شمل عيد الشكر في عام 2019، منذ تلك الليلة، شعرت بالشرارة والباقي هو التاريخ".

انخرط الاثنان عندما فاجأ كارتر باريس بإجازة عيد ميلاد في جزيرة خاصة في فبراير، تذكرنا باريس: "في ذلك اليوم، خططنا لالتقاط صورة فوتوغرافية على الشاطئ وفاجأني باقتراح زواج، كان الأمر رومانسياً للغاية! فاجأني جميع أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين وأذهلوني بعيداً في هذه المناسبة"،  تقدم لها كارتر بخاتم صممه جان دوسيه، حفيد لويس كارتييه، تم استلهام الماس المقطوع بالزمرد من السقف الزجاجي الكلاسيكي على طراز فن الآرت نوفو والمقبب في Grand Palais في باريس. 

في أكتوبر، أقام الزوجان حفلتي توديع العزوبية في لاس فيغاس، تبع ذلك حفل توديع توديع ثاني لـ Alice in Wonderland، استضافته والدة باريس، كاثي هيلتون، أختها نيكي هيلتون روتشيلد وصديقتها المقربة تينا تشين كريج.

كما هو الحال مع معظم حفلات الزفاف، كان لعملية التخطيط نصيبها من الصراعات المجهدة، استأجرت باريس وكارتر أفضل منظمي حفلات الزفاف ميندي فايس وفريقها للتعامل مع كل شيء من الجماليات إلى الخدمات، "بالإضافة إلى التخطيط لحفل الزفاف.

حفل زفاف باريس هيلتون 

في 11 نوفمبر 2021، سارت العروس في ممر منزل جدها السابق في ثوب مصمم خصيصاً من أوسكار دي لا رنتا علقت باريس قائلة: "لقد أمضينا شهوراً في تصميم ثوبي مع الاهتمام بكل التفاصيل إلى الكمال مع المصممين الرائعين لأوسكار دي لا رنتا وفرناندو غارسيا ولورا كيم".

وأكملت: "أحب الطريقة التي يفكرون بها، أردت شيئاً خالي من الزمان وأنيق ومبدع وأنا سعيدة جداً" ساعدها منسق الأزياء Sammy K، في اختيار الإكسسوارات، بينما تألف فريق التجميل من Eduardo Ponce للشعر وستيفن تابيمبا في قسم المكياج يقول إدواردو: "كان مصدر إلهامنا العام هو الجمال الخالد، أردنا أن تبدو باريس منعشة وأنيقة، الفستان تحفة فنية، لم نكن نرغب في المبالغة في التألق، لقد أبقيناها نظيفة وبسيطة".

في هذه الأثناء، كان زوج باريس هيلتون Paris Hilton كارتر يرتدي بدلة توكسيدو من الحرير الأزرق الداكن، من تصميم إرمنيجيلدو زينيا، ارتدى رفقاء العريس بدلات نايجل كيرتس مع أحذية سكاروسو وأربطة عنق شون كريستوفر وجوارب ديد سوكسي وأزرار أكمام كارتييه.

فساتين زفاف باريس هيلتون

  • ارتدت باريس هيلتون ثوباً مع وشاح من تصميم أوسكار دي لا رنتا مع زخارف الورود البيضاء.
  • بالطبع، كان لدى باريس العديد من التغييرات في الملابس، بالإضافة إلى قطعة أخرى مخصصة من Oscar de la Renta - فستان كوكتيل على شكل تمثال نصفي مصنوع من التفتا.
  • رقصت أيضاً طوال الليل مرتدية فستاناً بغطاء رأس من Pamella Roland مغطى بالترتر واللؤلؤ مع أحذية Jimmy Choo، بالإضافة إلى فستان أميرة Galia Lahav في قماش الترتر مبهر ومذهل. 

باريس هيلتون تتألق بفستان زفاف وردي لحفلة ما بعد الكرنفال

  • لم تخيب باريس أمال الجميع، المعروفة بتصريحاتها الكثيرة والجريئة عن الموضة، عندما خرجت مرتدية ثوباً وردياً لهذه المناسبة في رصيف سانتا مونيكا وكان إكسسوار مظهرها بحجاب وحذاء وردي نيون متناسق.
  • يتميز فستان باريس المرتفع والمنخفض بأكمام شبكية لامعة، كما اختارت العروس نظارات شمسية ذات إطار وردي على شكل قلب لإكمال إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار