حفل زفاف ابنة بيل غيتس على المصري نايل نصار: كواليس وصور قصة الحب

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
زواج ابنة المليونير بيل غيتس من شاب مصري
51 مليون دولار: جولة بالصور داخل شقة ابنة بيل غيتس وزوجها المصري
منزل أسطوري: ابنة بيل غيتس وزوجها المصري يشتريان فيلا بـ51 مليون دولار

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

أقيم الست، حفل زفاف ابنة الملياردير بيل جيتس والمصري نائل نصار، وهذا يعتبر الحفل الثاني لهم حيث تم الاحتفال بهم بهم يوم الجمعة الماضي في حفل زفاف بالطريقة الإسلامية، وهذا بسبب أن العريس إسلامي الديانة و يعيش هو وعائلته في دولة الكويت بالرغم من أنهم مصريين الجنسية، حيث تم حفل زفاف ابنة بيل جيتس و نائل نصار، في مزرعة "جينيفر" للخيول، بمدينة نيويورك الأمريكية، واكتفي العريسان بوجود قائمة صغيرة من المدعويين اقتصرت على العائلة والأصدقاء فقط.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونقلت صحيفة «نيويورك بوست» عن تقارير أن عقد القران تم بالفعل، يوم الجمعة، في احتفال إسلامي.

وظهرت العروس البالغة 25 عاماً في فستان الزفاف، بعد ظهر السبت، لالتقاط الصور مع صديقاتها ووصيفاتها، وفقاً للصحيفة.

ووُجد في حفل الزفاف شقيقة جينيفر، فيبي (19 عاماً) وشقيقها روري (22 عاماً).

وحضر حفل الزفاف مئات الضيوف، الذين وصلوا إلى القصر الذي يقدر ثمنه بـ16 مليون دولار.

كواليس حفل زفاف ابنة بيل غيتس:

ذكرت الصحيفة أن المكان الذى أقيم فيه حفل الزفاف بحديقة المنزل التي تم تقسيمها إلى غرف زجاجية متصلة ببعضها، بها مقاعد بيضاء وعشرات من طاولات العشاء ذات الأحجام المختلفة، وكان هناك صفان من الأزهار الكوبية البيضاء يحيطان بطاولة بيضاء وسط جناح الزفاف الرئيسي الزجاجي أيضاً.

وكانت جينيفر قد تعرفت على نايل البالغ من العمر 30 عاماً خلال إحدى فعاليات الفروسية، وتمت خطبتهما في يناير (كانون الثاني) 2020.

ويأتي حفل الزفاف بعد أشهر من إعلان بيل غيتس انفصاله عن زوجته ميلندا بعد زواج استمر 27 عاماً.

ومن مفاجآت حفل الزفاف أن الطقس ظل جافاً حتى حوالي الساعة 6 مساءً ثم أجبر الضيوف على العودة إلى الداخل في المزرعة التي تحولت أيضاً إلى مجموعة من الغرف أو الأجنحة الفاخرة المترابطة المغطاة بالزجاج وبها مقاعد بيضاء طويلة وعشرات من موائد الطعام المزينة بأزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.

وأحضرت شاحنة خضراء من المخبز الفرنسي الفاخر Ladurée كعكة الزفاف الضخمة في طبقات منفصلة للتشكيل.

أما عشاء عقد قران ليلة الجمعة، الذي كان بمثابة حفل استقبال ديني خاص، فقدمه الشيف الفرنسي العالمي، جان جورج، وشمل طبق الكركند والمكرونة.

تفاصيل زفاف ابنة بيل غيتس ونايل نصار:

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" Daily Mail البريطانية، أن تكلفة حفل الزفاف وصلت إلى مليوني دولار، وذلك بحضور 300 ضيف.

وذكرت الصحيفة أن العروس ارتدت فستاناً من تصميم مصممة الأزياء الأميركية فيرا وانغ، وهو فستان أبيض طويل، مع طرحة غطت وجهها كما كانت ممسكة بباقة ورد بيضاء. وارتدت وصيفات العروس الـ9 فساتين خضراء. وكانت العروس تسير على الممر الشرفي برفقة والدها بيل غيتس ووالدتها، حتى وصلت لعريسها الفارس المصري نايل نصار. كما حملت واحدة من وصيفات العروس طرحتها أثناء وقوفهم لالتقاط الصور.

وتابعت الصحيفة أن مئات من الضيوف حضروا حفل الزفاف من بينهم جورجينا بلومبرغ، الروائية الأميركية ومالكة فريق "نيويورك إمباير" للفروسية. وذكرت الصحيفة أن المكان الذى أقيم فيه حفل الزفاف شهد إقامة غرف زجاجية متصلة ببعضها في حديقة المنزل، بها مقاعد بيضاء طويلة، وعشرات من طاولات العشاء ذات الأحجام المختلفة مع أزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.

وكان هناك صفان من الأزهار الكوبية البيضاء يحيطان بطاولة بيضاء وسط جناح الزفاف الرئيسي الزجاجي أيضاً. وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" New York Post أن الثنائي عقدا قرانهما يوم الجمعة في احتفال إسلامي، قبل الاحتفال بالزفاف مساء السبت في قصر غيتس.

عائلة غيتس:

وبالإضافة إلى والدي جينيفر، بيل، 65 عاماً، وميليندا، 57 عاماً، شمل الحضور، شقيقها روري، 22 عاماً، وشقيقتها فيبي، 19 عاماً.

وتكونت قائمة المدعوين من الأصدقاء والعائلة، مع دعوة عدد قليل من المشاهير أو السياسيين.

حضر والد العروس بطائرته الخاصة إلى قصر نجلته، الذي كان أهداه لها بعد تخرجها من جامعة "ستانفورد" في عام 2018. ومن اللافت أن العرس جمع بيل غيتس مع زوجته السابقة ميلندا غيتس لأول مرة منذ طلاقهما من أشهر، وذلك بعد استمرار زواجهما لأكثر من 27 عاماً.

وبحلول الساعة 5 مساء من السبت، أطلق الحاضرون هتافات كبيرة بعد إعلان الزوجين كزوج وزوجة، واستمر الزفاف لساعات في المنزل والمزرعة، التي يقدر ثمنها بـ16 مليون دولار.

يُذكر أن جنيفير غيتس، هي ابنة الملياردير الأميركي مؤسس شركة Microsoft للبرمجيات، وهو ثالث أغنى رجل في العالم.

وتعرف نايل على نجلة غيتس عام 2017، وعقد خطوبته في يناير من العام الماضي.

ومن المعروف عن نايل نصار أنه تلقى تعليمه الابتدائي في المدرسة الأميركية بالكويت، حيث أقام مع عائلته منذ كان عمره 5 أعوام، وغادرها بعمر 9 سنوات إلى الولايات المتحدة، حيث تابع دراسته الثانوية والجامعية مع شقيقه الأكبر سنا منه.

موقف محرج في زفاف جينيفر غيتس:

أوقفت الشرطة الأمريكية جورجينا بلومبيرج، ابنة الملياردير الشهير مايكل بلومبيرج، السبت، وهي في طريقها إلى حفل زفاف ابنة بيل جيتس.

واشتبهت الشرطة في المشروب الذي كانت تحمله جورجينا بلومبيرج ابنة الملياردير الشهير مايكل بلومبيرج ابنة العمدة السابق بالولايات المتحدة، في أثناء قيادتها سيارتها، لحضور حفل زفاف جينيفر جيتس، الابنة الكبرى للملياردير بيل جيتس ثالث أغنى أثرياء العالم، على المصري نايل نصار، بحسب صحيفة "نيويورك بوست".

قصة حب نايل نصار وابنة بيل غيتس:

كانت بدأت علاقة جينيفر ونايل في يناير/ كانون الثاني 2017، ويتشارك الثنائي العديد من الهوايات، أهمها حب الخيول وسباقات الفروسية، وتم خطبتهما في يناير/ كانون الثاني 2020.

يذكر أن جينيفر جيتس ونايل نصار التقيا في حلبة فروسية مرموقة، ولاحقا مثّل نصار بلاده مصر في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، بينما جينيفر وهي طالبة في الطب تعد أيضا فارسة بارعة تتنافس في محافل دولية.

جورجينا من مواليد 20 يناير 1983، هي مالكة فريق نيويورك إمباير للفروسية، وهي فارسة محترفة، ابنة سوزان براون ومايكل بلومبرج - عمدة مدينة نيويورك السابق، ومؤسس شركة Bloomberg LP.

الألبوم التالي يرصد صور حفل زفاف الملياردير المصري نايل نصار، وابنة ثالث أغنى رجل في العالم، بيل غيتس، وكذلك صور لها خلال فترة خطوبتهما، ترصد قصة حبهما، فشاهدوا الصور وشاركونا آرائكم.