شاهد المصري نائل نصار وحبيبته ابنة بيل غيتس في رحلة للأهرامات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يناير 2019
نائل نصار وحبيبته ابنة بيل غيتس برحلة للأهرامات
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"
لشهر عسل لا يُنسى: أفضل خطة للمتزوجين حديثاً

سجلت جينيفر غيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس تفاصيل رحلتها الأخيرة إلى مصر من خلال حسابها على "انستقرام"، حيث نشرت صورة تجمعها بحبيبها المصري نائل نصار.

وكان الثنائي نائل نصار وحبيبته جينيفر غيتس ابنة صاحبة شركة مايكروسوفت العملاقة قد زارا مصر مؤخراً للاحتفال بليلة رأس السنة وسط الكنوز الأثرية الفرعونية، حيث بدأت رحلتهما بزيارة للمعابد التاريخية في مدينة الأقصر، ثم توجها إلى القاهرة في رحلة خاطفة لزيارة الأهرامات قبل أن يعودا مجدداً إلى أمريكا.

ونشرت الشابة الأمريكية الحسناء صورتها برفقة حبيبها في سفح الأهرامات مبينة احتفالها باستقبال العام الجديد في أجواء رومانسية يحتضنها عبق التاريخ، وذلك من خلال "ستوري انستقرام".

 وبدأت علاقة الحب بين الثنائي الشاب منذ قرابة عامين، حيث أن كليهما يمارسان رياضة الفروسية، وكانت هي بداية التعارف بينهما.

والمعروف أن نائل نصار من مواليد 21 يناير 1991 لأبوين مصريين، حيث عاش طفولته في الكويت ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، وهو يجيد 4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، كما درس الشاب المصري الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها في 2013.