حقائب Bottega Veneta من مجموعة ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2022
مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2023
مجموعة حقائب Bottega Veneta ما قبل خريف 2021

في الشهر الماضي، شعر عالم الموضة بصدمة عندما مصمم الأزياء غادر دانيال لي دار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ليحل محله لاحقاً زميله السابق ماتيو بلازي، لن يظهر Blazy لأول مرة كمدير إبداعي حتى فبراير وعندها سنلقي نظرة على الاتجاه الذي سيختاره لاتخاذ العلامة التجارية، حتى ذلك الحين، لدينا آخر تصميمات لي لإلقاء نظرة عليها وبالأمس، تم إصدار أحدث تصميماته للعلامة التجارية.

تٌعد مجموعة منتجع 2022، ترتيباً زمنياً، أقدم من مجموعة الربيع للعلامة التجارية، Salon 03 والتي عُرضت في ديترويت في أكتوبر، مثل العديد من المجموعات التي ظهرت من قبل، لا تُظهر هذه المجموعة الاهتمام بالتفاصيل الذي اشتهر به الآن عمل لي في بوتيغا فحسب، بل التركيز على الحرفية التي لا تشوبها شائبة، وفقاً لـ Vogue، ستفتح العلامة التجارية موقعاً في منطقة التسوق SoHo في نيويورك في وقت لاحق من هذا الأسبوع وهذا العرض هو ما سيطلع عليه العملاء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حقائب Bottega Veneta لمجموعة ريزورت 2022

الحقائب عبارة عن مزيج من التصاميم الحالية، بما في ذلك الحقيبة المفضلة لدى الدار و Arco Bag وحقيبة The Point والحقائب الجديدة أيضاً، استمروا في عرض الجانب الممتع من الموضة بألوان جريئة ومشرقة وأنسجة غنية وأنماط ملونة، هذه الحقائب جاهزة لقضاء وقت ممتع، أليس كذلك؟ ألقِي نظرة من خلال معرض الصور أعلاه على حقائب مجموعة منتجع بوتيغا فينيتا  2022.

تفاصيل مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2022

  • من ناحية التطوير، تسبق المجموعة نزهة الربيع - Salon 03 - التي أقيمت في ديترويت في أكتوبر، الأفكار هنا أكثر دقة وستجذب بالتأكيد جماهير بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الجديدة الذين سيشترون رمزياً تصميمات لي النهائية.
  • إنه مشرق ومبهج، مغمور بظلال الحمضيات والتوت العصير ومقطع بأنسجة غنية وملموسة.
  • ليست المتعة ولكنها قريبة، إنها خزانة ملابس للأوقات السعيدة.
  • بدلاً من الخياطة الاتجاهية التي ميزت المجموعات السابقة هنا، كان هناك الدنيم والسروال القصير ولكن تم بطريقة بوتيغا فينيتا، مما يعني أن الدنيم مُحاك بغرز جامبو والسروال القصير يأتي بألوان حمضية.
  • العنصر الآخر الذي لا يحتاج إلى تفكير والذي حصل على علاج المنزل هو السترات المبطنة على انحياز باللون البرتقالي اللامع وجلد Hockney الأزرق، إنه ليس سترة عادية.
  • إذا كان القدوم إلى العناصر اليومية ذات اللمسة المرتفعة كان جزءً من قصة بوتيغا فينيتا تحت قيادة لي، فإن الجزء الآخر كان للتأكيد على الحرفية العالية، لجعل الأشياء على مستوى يشبه الأزياء الراقية دون الانحناء لملاءمة الأزياء الراقية.
  • تنتمي الفساتين المصنوعة يدوياً من الكروشيه والمزينة هنا إلى هذا العنوان، على الرغم من أنها مصممة بأشكال عارية وسهلة من أغطية الشاطئ.