مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2022
حقائب Bottega Veneta من مجموعة ريزورت 2022
مجموعة Bottega Veneta Pre-Fall ما قبل خريف 2023

قدم مصمم الأزياء والخرج الإبداعي ماتيو بلازي مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2023 وأوضح "بعد عرض المجموعة، جلسنا كفريق وتحدثنا وتساءلنا، ماذا نريد أن نرتدي بأنفسنا؟ كيف يمكننا صنع ملابس رائعة وفي نفس الوقت رفاهية مطلقة؟ إنه ليس بمفهوم كبير، "لقد كانت فكرة صنع الملابس الجميلة التي نريد أن نرتديها حقاً، في النهاية يتعلق الأمر بمظهر رائع ومظهر جميل".

يتردد صدى ذلك مع المحادثات التي ولّدها عرضه على مدرج بلازي، مراراً وتكراراً، بين المحررين والمشترين، كانت العبارة "هذا هو بالضبط ما أريد أن أبدو عليه"، نجح ماتيو بلازي، في إدارة الحيلة المراوغة المتمثلة في إنتاج الرغبة، ليس عن طريق المبالغة في التصميم أو التعقيد، كما يحدث غالباً في الأزياء الراقية ولكن من خلال الإيمان بالبساطة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2023

  • بالطبع، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta هي بساطة خادعة، على عكس القطع التي تشتهر بها الدار مثل  الفانيلا المطبوع، طُبع منقوشة المعطف الخفيف هنا على جلد النابا في عملية من ثماني خطوات. 
  • وفي الوقت نفسه، فإن الجينز هنا مصنوع من الجلد ،منسوج مثل حقائب العلامة.
  •  تشمل مجموعة ريزوت 2023 أيضاً الجينز، كما هو الحال في الدنيم، مقطوعاً بحافة أعلى في الظهر والتي استخدمها المصمم في البنطلونات التي ظهرت لأول مرة.
  •  من المؤكد أنها ستحقق نجاحاً، ليس أقلها بسبب نقطة سعرها السهلة نسبياً.

أبرز القطع في مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2023

  • الخيال هو هي واحد من اهتمامات المصمم الرئيسية، حيث كان حريصاً على الإشارة إلى نسب كتف الجاكيت لأسفل في صوف بارد مقلم وشكل متحوت للتنورة المهيكلة لتزهر عند الوركين. 
  • يمتد اهتمامه ليصل إلى أشكال غير متوقعة إلى حقائب اليد، مثلاً، الحقيبة على شكل خوذة التي تظهر في الشريحة 5 مستوحاة من غطاء رأس ركاب الدراجات البخارية في ميلانو وهي نتيجة ممتعة أخرى لارتفاع الفريق في الحياة اليومية. 

ملخص مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2023

  • قال مصمم الأزياء والخرج الإبداعي ماتيو بلازي في بيان صحفي له، عن العمل الذي قام به الفريق هذا الموسم: "لقد كان تمريناً ممتعاً، شعرت بالحرية تماماً" في الوقت نفسه، يعمل بلازي ببطء وثبات على صياغة لغته بوتيغا فينيتا.
  •  تم دمج الأجزاء المعدنية النحاسية لحقيبة "Sardine" كتفاصيل مجوهرات على فستان أسود وتظهر الأزرار المعدنية التي أعطت الحركة لتنانير "Fortuny" ذات الطيات كتقليم على فستان كوكتيل حريري متحيز.

 يمكننا القول من وجهة نظره هذه، أنه كان يكتسب أعلى التقييمات الإيجابية، لكنه لم يكن يشعر بالرضا عن رؤية موسمه الأول.