مجموعة إكسسوارات Bottega Veneta لخريف وشتاء 2022-2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2022
مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2021-2022
مجموعة Bottega Veneta لخريف 2021

كان عرض بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الأزياء لمجموعة خريف وشتاء 2022_2023 المقدم في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week بمثابة مقدمة مثالية لما يمكن أن نتوقعه من موسم الشتاء المقبل، موكب يتميز بسحر مريح مع جو من التسعينات يتجسد في ملابس مكونة من قمصان كبيرة الحجم (مثل الفستان) وقمصان بدون أكمام أساسية جنباً إلى جنب مع الجينز المستقيم (المصنوع من الجلد) أو الفساتين المنسدلة جنباً إلى جنب مع سترات معقودة. من ناحية أخرى، احتل الريش مركز الصدارة في أشكال مختلفة، متخللاً التنانير والفساتين وحتى الإكسسوارات والجلود يتم تقديمه على أنه النسيج المثالي، خاصة في البدلات المكونة من قطعتين.

إكسسوارات Bottega Veneta لخريف وشتاء 2020

مجموعة بالطبع، تجلب معها أيضاً موجة جديدة من الملحقات مع الحمض النووي للشركة الإيطالية مع تركيز كبير على الحرف اليدوية التي لديها فرصة كبيرة لأن تصبح اتجاهات مطلقة في الأشهر المقبلة، من الأحذية البلاتفورم الدائرية (في نسختها الأكثر كلاسيكية وفي أكثرها جرأة مع الفرو) إلى الحقائب غير المتوقعة التي يمكن حملها ككيس من خلال قفازات خاصة وأحذية عالية مضفرة أو مطرزة وإكسسوارات قوية ستظهر قريباً في كل مكان في هذا العصر الجديد للشركة الإيطالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ينصب تركيز العلامة التجارية دائماً على الإكسسوارات

  • تعتبر الأحذية والحقائب دائماً أبطال مجموعات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، الحقائب التي صممها مصمم الأزياء ماتيو بلازي هي حقائب محمولة على الكتف ومثبتة بشكل جانبي بحزام كتف طويل من الجلد المنسوج.
  • من بين الموديلات الجديدة التي ظهرت لأول مرة على المنصة، هناك حقيبة يد من الجلد المنسوج مع مقبض مرصع بالجواهر من المعدن الذهبي وحقيبة مستطيلة من الجلد المبطن مع ترصيع دائرية، أيضاً من المعدن الذهبي وهي حقيبة لافتة للنظر. 
  • يعود نجاح العلامة التجارية مؤخراً إلى جمال حقائبها وأحذيتها، سوف يعتمد الكثير على التفسيرا الجديدة. 
  • مع الملحقات، أيضاً، كان التركيز على الحرفيين، تم نسج حقيبة "Kalimero" الجديدة بقطعة واحدة بدون درز وينطبق الشيء نفسه على الأحذية ذات الكعب العالي.

الإكسسوارات الملونة في مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2020

  • يعد اختيار الألوان أمراً أساسياً أيضاً، أرجواني، أصفر ليمون، أحمر لامع وأرجواني باذنجان مدمجان مع لوحة الألوان التقليدية من الألوان المحايدة من الأسود والأبيض والرمادي والبني. 
  • على الجزء الأمامي من الأحذية، يتم الجمع بين الأحذية العالية والصدر مع كعب منحوت مع أحذية ذات نعل مطاطي عريض ولكن لا يوجد نقص في الموديلات الأكثر غرابة وخاصة مثل ماري جين من الفينيل مع نعل منصة أو مضخة ذات الجزء العلوي من الفلوريسنت الفرو البيئي البرتقالي.