حقيقة إصابة شيرين رضا بمرض مناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
ما حقيقة إصابة أوبرا وينفري بمرض السرطان؟
شيرين رضا
أعراض الإصابة بمرض الاكتئاب

ردت الفنانة المصرية شيرين رضا، على أنباء إصابتها بمرض مناعي خطير، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري.

شيرين رضا: لا أعاني من مرض مناعي

أكدت الفنانة شيرين رضا أن المعلومات المتداولة حول إصابتها بمرض مناعي خطير، عارية تماما من الصحة فهي ليست مصابة بأي مرض مزمن أو مناعي.

وأضافت شيرين رضا خلال حوارها ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس أن حادثا وقع لها صباح اليوم وهذه كل إصابتها حيث كسرت إصبع قدمها بسبب كدمة قوية.

وتابعت شيرين رضا أنها تعاني أيضا من آلام في غضاريف الظهر، ولكن ليس لديها أي أمراض مناعية.

شيرين رضا: أكره الشائعات

أكدت شيرين رضا أنها تكره الشائعات، وتكره الكذب عموما ولا تتفوه بكلمة لا تعنيها لأنها قد تجامل الشخص الذي أمامها ولكنها لن تكذب عليه.

تابعت أن شائعات المرض التي تطلق عليها من حين لآخر تضايقها بالطبع، وقالت: "عايزين يموتوني" لافتة إلى أن هذه الشائعات مزعجة جدا.

وأوضحت شيرين رضا أنها تكره الكذب والكذابين ومروجي الشائعات، ولكنها تحاول ألا تشغل بالها كثيرا بهذه الأمور.

شائعات المرض تحاصر شيرين رضا

وكانت الشائعات تطارد شيرين رضا حول مرضها تارة وأخرى حول تشوه وجهها، ليتبين بعد ذلك أنها أمور كاذبة ولا صحة لها.

وفي فترة من الفترات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشيرين رضا وهي تحمل علامات تشوه في وجهها، ليظن البعض أنها تعرضت لحادث أفقدها جمالها، ليتبين بعد ذلك أنه مكياج وأنها كانت تستعد لتجسيد شخصية في أحد الأفلام.

ومؤخرا تم تداول شائعة إصابة شيرين رضا بفيروس كورونا المستجد، ولكنها انزعجت بشدة وخرجت نافية وقالت إنها شائعة.

وكتبت شيرين رضا نافية: "إشاعة يا جماعة، أنا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع.. حقيقي ده مش وقت إشاعات وتريندات، ده وقت إننا نطمن بعض لحد ما الأزمة دي تعدي علي خير إن شاء الله".

من ناحية أخرى كانت شيرين رضا قد تحدثت عن الشائعات في حياتها، حيث أطلق البعض أنها تقاطع ابنتها نور عمرو دياب، وهو الأمر الذي نفته جملة وتفصيلا، مؤكدة أنها شائعة سخيفة، ولكنها تحدثت عن حياة ابنتها بعيدا عنها في لندن لتعيش الحياة التي تحب.

وكشفت شيرين رضا في وقت سابق مرض ابنتها نور بمرض متلازمة اسبرجر وهي درجة أقل من درجة مرض التوحد، وهذا المرض يجعلها تصدق كل الناس، مشيرة إلى أنها لا تتأثر بهذه الشائعات أو التنمر عبر السوشيال ميديا لأنها لا تتابعهما بشكل جيد.

شيرين رضا في رمضان 2022

يذكر أن شيرين رضا تشارك في موسم رمضان 2022، بمسلسل شغل في العالي مع الفنانة فيفي عبده.

ويعتبر ذلك التعاون الأول بين شيرين رضا وفيفي عبده في الدراما، وكانت النجمتان قد نشرتا عبر حسابهما على إنستغرام، صورة لهما من كواليس شغل في العالي، حيث علقت فيفي على الصورة وقالت: "مساء الفل من مصر أم الدنيا، انتظرونا ان شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان 2022، انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل، بنحبكم"، فيما علقت شيرين على الصورة وكتبت: "شغل عالي مع فوفا، رمضان 2022".

يشار إلى أن مسلسل شغل في العالي من بطولة كل من هيثم سعيد وتوني ماهر ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل