حلا شيحة تشارك متابعيها أولوياتها في شهر رمضان بعد خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
مقالات ذات صلة
حلا شيحة تحسم الجدل حول خلعها للحجاب
حلا شيحة ترد على اتهامات خلع وارتداء الحجاب بسبب الزواج
حلا شيحة تجيب على أسئلة متابعيها بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب

ازداد تفاعل الفنانة حلا شيحة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تخلت عن الحجاب عقب انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود.

حلا شيحة تحدد أولوياتها في رمضان

وحددت الفنانة المصرية أولوياتها في شهر رمضان، وشاركت مع متابعيها خطتها في شهر رمضان الكريم، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "الإيمان اولاً ثم الحب بمعناه الراقي ثم العمل قادرين على تغيير مسار الكون فما بال قلبنا الصغير !!؟رمضان مبارك".

وأرفقت مع المنشور صورة لها بدون حجاب وبدت  ملامحها متغيرة على غير عادتها، لكن لم يلقى منشور حلا استحسان من الجمهور الذي شن هجوم عليها في التعليقات حيث وصف المتابعين تصرفات حلا بأنها غير مدروسة على الإطلاق والسبب هو خلعها الحجاب أكثر من مرة كذلك تردد الأخبار حول انفصالها عن زوجها معز مسعود.

وجاءت التعليقات على منشور حلا شيحة كالتالي، إذ وجه أحد متابعيها نصيحة: "ربنا يهديكي هو أنتِ ليه بتطلعي عالسوشيال ميديا خدي فترة نقاهة لحد ماتعرفي انتي ع انهو طريق".

في حين كتبت متابعة أخرى انتقدت تصرفاتها وقالت: "الإيمان فعلاً قبل كل شيء… الإيمان بالله، وكلنا نعرف أن الحجاب فرض والحياة قصيرة وكلنا لما يجي ملك الموت ويقبض أرواحنا ونتمنى أننا فعلنا ما أمرنا ربنا به وماعصيناهوش…انقباض الروح وسكرات الموت حاجة صعبة جداً وساعتها لن ينفع الندم أبداً ونكتشف أنه ضيعنا آخرتنا على شيء سخيف.

حلا شيحة تفكر في العودة للفن

تقيم الفنانة حلا شيحة تقيم حالياً خارج مصر ونشرت صورة لها قبل أيام وهي تتناول الطعام داخل أحد المطاعم ووضعت على الصورة شكل قلب وعلم كندا وعلقت على الصورة قائلة: "الأشياء الجميلة في الحياة ليست الأماكن والصور، بل اللحظات والمشاعر والابتسامات والضحكات".

وترددت أنباء حول عودة الفنانة حلا شيحة صاحبة الـ 44 عاماً للتمثيل مرة أخرى حيث نشر أحد الحسابات غير الموثقة على موقع إنستغرام هذا الخبر وأن حلا هي من صرحت بهذا الخبر لكنها لم تتحدث بشكل مباشر عن عودتها للفن من جديد حتى الآن.