بدر خلف يرتدي الحجاب ويعلن توبته لاستقبال شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بدر خلف يعلن توبته ويرتدي الحجاب
بدر خلف يعلن توبته ويحلق شعره
بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل مرة أخرى بطريقة استقباله لشهر رمضان المبارك بصورة جديدة له على حسابه الشخصي على تويتر.

بدر خلف يرتدي الحجاب

الصورة التي نشرها بدر خلف له ظهر فيها يرتدي الحجاب استعداداً لشهر رمضان وهو ما اثار ضده موجة من التعليقات الغاضبة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لم يكتف بدر خلف بنشر صورته بالحجاب فقط ولكنه نشر عدداً من التغريدات كان من بينها :"غريب هالسنة ما في حركة حللوني وسامحوني قبل رمضان الظاهر هالسنة ما عندكم ضمير"، وتبعها بتغريدة أخرى قائلاً:" هل الرقص بدون أغاني في رمضان يفطر".

التعليقات الموجهة لبدر خلف لم تخل من السخرية، وجاء بعضها :"كنا ندعيلك بالهداية وانتهى بك المطاف بارتداء الحجاب، الله يصلحلك ياخي"، "عاد تصدق صورتك في الافتار كانم تمرة".

وقالت متابعة :" نصيحة مني حدد أنت رجل أو بنت لأنه الصراخة أنا توترت يعني ما بعرف اخاطبك بصيغة ذكر او أنثى".

بدر خلف يثير الجدل بتحوله لأنثى

وكتب بدر خلف في تغريدته التي أحدثت ضجة: "يارب سامحني إن صرت بنت"، وهو ما أثار الجدل بي متابعه اللذين عبروا عن غضبهم منه في التعليقات كتبوا فيا: "أنت كل شوي بتتحدث عن ربا أنت خايف من يوم القيامة"، "وين الله من أعمالك كلها"، "صرت بتثير اشمئزازي من وقت للتاني".

تغريدة بدر خلف ليست الوحيدة التي أثارت الجدل وعرضته لانتقادات واسعة، وإنما تبعها خبير التجميل الإماراتي بـمقطع فيديو وهو يرقص فيه ودون عليه تعليقه: "شوفوا كيف الرقص قسم جسمي وخصر منطقة المؤخرة، الي تبي تضعف او تقسم جسمها او مفاتنها، عليك بالرقص ياقلبي".

وانهالت على خبير التجميل الإماراتي التعليقات التي عبرت عن سخرية أصحابها خاصة وأنه ظهر بزيادة واضحة في منطقة البطن ومن بين التعليقات: "والكرشه اللي قدام مااشوف مفاتن بلاكذاب ماتغير شي"، "وبالنسبة للكرشة دي إيه حمل!".

فيديوهات بدر خلف

بدر خلف يثير الجدل دائماً بتغريداته، ومقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حساباته الشخصية، إلا أن أكثر ما تسبب في موجة من الغضب ضده خلال الفترة الماضية هو طلبه الزواج من سعودي،  حيث غرد  بدر خلف عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر وكتب: "زوجوني سعودي"، وهو ما دفع متابعيه للتعليقي عليه بكلمات عبرت عن غضبهم منها: "بيكفي استفزاز"، "ما تخجل من نفسك"، "أنا  لو من السعودية أمنعك من دخولها من الأساس".