حلقة لم الشمل من مسلسل فريندز تكشف عن ارتباط حقيقي بين روس ورايتشل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حلقة حقيقية لنجوم Friends بعد 17 عاما من الغياب: أجمل لقطات لم الشمل
هيا مرعشلي تكشف حقيقة ارتباطها بمحمد الحمصي
بلقيس فتحي تكشف حقيقة ارتباطها من جديد

خطفت حلقة لم الشمل من مسلسل فريندز، انتباه المشاهدين، منذ الإعلان عنها، لتعلق قطاع كبير من الجمهور بأحداث وشخصيات المسلسل في جميع أنحاء العالم.

مفاجأة حلقة لم الشمل

تعلق الجمهور بشخصيات مسلسل فريندز بلا استثناء، حيث شكلوا حالة استثنائية في وجدان الجماهير طوال سنوات عرض المسلسل العشرة.

وفجرت حلقة لم الشمل التي عرضت أمس الخميس 27 مايو، على شبكة إتش.بي.أو ماكس، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت الفنانة جينيفر أنيستون عن ارتباطها في الحقيقة بالفنان ديفيد شويمر.

وقدم شويمر وأنيستون معًا خلال مسلسل فريندز، شخصيتي روس جيلر ورايتشل جرين، والتي امتلأت بالصراعات الكوميدية، والرومانسية الخفيفة.

القبلة الأولى لرايتشل وروس

كشف الممثلان ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون لأول مرة أنهما وقعا في حب أحدهما الآخر في الأعوام الأولى للمسلسل، لكن القُبلة الأولى لهما كانت على الشاشة في 1995.

وقالت أنيستون خلال حلقة لم الشمل المعروضة أمس "أتذكر أنني قلت لديفيد ذات مرة: "كم سيكون سخيفا أن تكون أول قُبلة بيننا على شاشة التلفزيون"، وهو ما قد كان، وبالفعل كانت أول قبلة بيننا في ذلك المقهى خلال إحدى حلقات المسلسل".

وأضافت "صببنا كل مشاعر الإعجاب والحب بيننا في شخصيتي روس ورايتشل".

وكانت القبلة الحارة في مقهى سنترال بيرك، في إحدى حلقات الموسم الثاني للمسلسل، من أبرز مشاهد العمل الذي انتهى عرضه في 2004 باجتماع شمل روس ورايتشل مجددا.

وسأل ديفيد شويمر بقية أبطال المسلسل مات لوبلانك "جوي" وماثيو بري "تشاندلر" وكورتني كوكس "مونيكا" وليزا كودرو "فيبي"، "كيف لم يعلم الجميع أننا كنا واقعين في حب بعضنا البعض؟".

وردت كورتني كوكس قائلة: "كنا نعلم بالتأكيد".

حلقة لم الشمل من مسلسل فريندز

وأعاد العمل الجديد الأصدقاء إلى الشاشة وهم جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كوردو، مات ليبلانك، ماثيو بيري وديفيد شويمر، وقام بإخراج المشروع بين وينستون.

وحقق مسلسل "فريندز" الذي تم عرضه (1994-2004) نجاحا هائلا وطبع جيلا كاملا من المشاهدين. وأتاح عرضه عبر "نتفليكس" اعتباراً من 2015 للمنصة استقطاب جمهور جديد، ما يؤكد أن شعبية هذا المسلسل لم تتراجع، رغم اعتقاد كثر أن هذا النوع من البرامج إلى أفول. وفي عام 2019، اشترت مجموعة "وورنر ميديا" أحد فروع مجموعة "ايه تي أند تي" حقوق بث أكثر المسلسلات شعبية في السنوات العشرين الأخيرة بسعر 425 مليون دولار على خمس سنوات.

وباتت حلقات "فريندز" السابقة البالغ عددها 236 متوافرة على "إتش بي أو ماكس" اعتباراً من مايو 2020. وأفاد الموقع الإلكتروني لمجلة "فراييتي" أن الممثلين التاريخيين الستة، وهم ايضاً منتجون تنفيذيون مشاركون في حلقة لم الشمل، تفاوضوا مع المنصة على أجور قدرها مليونان ونصف مليون دولار لكل منهم لتصوير هذه الحلقة فقط.

وأحدث أول برومو تشويقي للحلقة الخاصة من المسلسل الأمريكي الشهير، ضجة على موقعي "إنستغرام" و"يوتيوب".

وحصد حوالي 3 مليون مشاهدة بعد طرحه بساعات قليلة على موقع الفيديوهات يوتيوب.